اخبار الأندرويد

تسريب جديد – سامسونج تخطط لإنتاج هاتف بشاشتين !

معظم الهواتف التي إطلاقها خلال العام الجاري كانت تحتوي على شاشة بدون حواف تقريبا، ولذلك توقع الكثرين أن مستقبل الهواتف الذكية سيكون هاتف يحمل شاشة واحدة بلا حواف نهائيا، لكن أحدث التسريبت كشفت عن براءة اختراع جديدة من سامسونج لهاتف بدون حواف وبشاشتين، شاشة كبيرة في الأمام وأخرى أصغر في الخلف.

هاتف Meizu Pro 7

تلك الفكرة قامت بها شركات سابقة، مثل ال جي وقامت بتصنيع هاتف V20 بشاشتين، واحدة أمامية عادية وأخرى صغيرة في الخلف، وشركة MEIZU التي قامت بتصنيع هاتف Meizu Pro 7 الذي حمل شاشة خلفية ايضاً، وقد تم تنفيذ هذه الأفكار بدرجات متفاوتة من النجاح. ولكن الأمر بالتأكيد مختلف مه سامسونج.

التصميم الخاص ببراءة الاختراع الخاصة بهاتف سامسونج المستقبلي

كما يظهر من خلال الصورة، شاشة بحجم كبير وشاشة أصغر تستطيع قفلها وتحريكها 360 درجة، وسوف يصبح اختراع مفضل لمن يضعون هواتفهم بشكل عكسي، بالنسبة الى الشاشة المثبتة فسوف نجد أيضا موضع قارئ البصمات مدمجة بداخله كالتصميم التقليدي المنتشر حاليا.

المثير للاهتمام هو عدم وجود مقبس سماعة الرأس في الرسومات وهو رأس جاك 3.5mm ، بالإضافة الى الافتقار الواضح إلى كاميرا أمامية. هل يمكن تصميم هذا التصميم للاستخدام مع كاميرا خلفية فقط، والتي تصبح صورة ذاتية للصور عند تشغيل الهاتف (بفضل الشاشة الثانية).

ومع ذلك، يجب أن نضع في اعتبارنا أن تسريب التبليغ عن البراءات لا تهدف في الواقع إلى تصوير جهاز قادم، بل هي أكثر الخطوط العريضة لتكنولوجيا معينة، أو تقنيات معينة، يمكن استخدامها أو عدم استخدامها في جهاز واحد أو أكثر في المستقبل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق