اخبار الأندرويد

تسريب جديد – جوجل Pixel 3 سيدعم الشحن اللاسلكي وتقنية Active Edge !

عرضنا معكم في موضوع سابق تسريب أولي حول شكل هواتف جوجل Pixel 3 القادمة، وكان التسريب عبارة عن غطاء شاشة الهواتف الذكية Pixel 3 و Pixel 3 XL ، وصورة تخيلية لتصميم الهاتفين الجديدين بناء على هذا التسريب.

والآن ظهرت صور حقيقية للهواتف الجديدة على منتدى XDA Developer ، نشرها أحد الأعضاء مدعياً أن هذه الصور تخص هاتف Pixel 3 XL تحديداً.

وقال العضو الذي قام بنشر هذه الصور،أنه وجداً دليلاً على أن الهاتف سيدعم الشحن اللاسلكي، وذلك أنه أثناء البحث في ملف SystemUIGoogle.apk ، وجد مجموعة جديدة من الإذون تدعى – DOCK_IDLE و DOCK_ACTIVE ، والتي تعود إلى تطبيق يسمى “Dreamliner” ولكنه ليس موجودًا على الجهاز.

كذلك أكد صاحب الصور أن ظهر الهاتف ليس من المعدن وإنما من الزجاج، الجزء العلوي من الزجاج اللامع والجزء السفلي الأكبر له غير لامع ما يجعله يبدو وكأنه ظهر معدني.

إلى جانب الشحن اللاسلكي، ستجلب Google أيضًا ميزة Active Edge إلى هواتف Pixel من الجيل الثالث. وتُعرف هذه الميزة باسم Edge Sense على هاتفي HTC U12 بلس و U11 بلس ، وهي متوفرة أيضًا على هاتفي Pixel 2 و Pixel 2 XL.

تتيح تقنية Active Edge للمستخدمين تشغيل مساعد جوجل وإسكات المكالمات أيضًا عن طريق النقر على جانبي الهاتف.

كذلك عند البحث في ملف SystemUIGoogle.APK ، تم العثور على الكلمتين “Crosshach” و “Blueline” أسفل قسم Active Edge ، لذلك يُعتقد أن  Crosshatch هو الاسم الرمزي لـ Pixel 3 XL ، واسم Blueline هو الاسم الرمزي لـ Pixel 3 الأصغر.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى