تقارير أبل

تحديث iOS 12 – كيفية تمكين الإشعارات الهادئة على آيفون وآيباد!

يوفر نظام التشغيل iOS 12 الجديد العديد من التحسينات الدقيقة التي تعمل على تحسين تجربة الآيفون اليومية، واحدة من هذه الميزات الجديدة على آيفون وآيباد هي القدرة على تلقي الإشعارات بهدوء “quiet notifications” .

تعمل ميزة الإشعارات الهادئة “quiet notifications”  كطريقة وسطية لطيفة بين غلق الإشعارات تمامًا أو تشغيلها بالوضع العام. ما تفعله هذه الميزة هو السماح للإشعارات بالظهور في مركز الإشعارات، ولكن دون ظهورها مباشرة على شاشة القفل أو إرسال إشعار أو تشغيل صوت التنبيه.

بالتأكيد هذه الميزة هي خيار جيد للكثير منا وقت العمل أو القيادة أو الإنشغال بأمر هام، لكن الإعدادات الخاص بهذه الميزة ليست متوفرة في الإعدادات الداخلية للهاتف وإنما يتم ضبطها خارجياً.

تفعيل الإشعارات الهادئة على آيفون وآيباد بنظام iOS 12 :

  • يمكنك تطبيق هذه الطريقة مباشرة على إشعار على شاشة القفل، أو فتح مركز الإشعارات من خلال التمرير لأسفل من الجزء العلوي من جهاز iPad أو iPhone (أعلى اليمين على iPhone X).

 

  • قم بالتمرير سريعًا من اليمين إلى اليسار بناءً على الإشعار الذي ترغب في تمكين التنبيهات الهادئة لخ حتى ترى “إدارة” “Manage”.

 

  • اضغط على تسليم بهدوء “Deliver Quietly” .

 

  • كرر الأمر مع الإشعارات الأخرى التي ترغب في تطبيق هذه الميزة معها.

في حالة تفعيل ميزة الإشعارات الهادئة، فإنك لن تستطيع إلغاء تفعيلها بنفس هذه الطريقة، ولكن إتجه إلى:

الإعدادات ← الإشعارات ← اختر تطبيقًا ، إنقر لتشغيل “قفل الشاشة”  ← ثم تشغيل “Banners”  “اللافتات” ← ثم تشغيل “الأصوات” مرة أخرى كل على حدى.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

  1. لماذا خاصيه الانتظار لاتظهر في الشاشه لمعرفه ان الشخص الذي اقوم بالاتصال عليه يتحدث مثل ما هو موجود بجميع الاجهزة الاخرى لماذا تتجاهل ابل هذة الخاصيه وشكراً

  2. نرجو تحسين الاعداد الالوان المعكوسه في تشغيل العكس الذكي كل شي تمام فيه الا الالعاب وبعض التطبيقات فانها تصبح بالوان المعكوس الاسود داكنه وغير مفهومه نرجو التصحيح وشكراً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى