تطبيقات واخبار عامة

تحديث جوجل فويس على اندرويد و iOS يضيف تحية البريد الصوتي عبر الهواتف!

حصلت هواتف الأندرويد والـ iOS مؤخراً على تحديثات جديدة لبرنامج جوجل فويس، وعلى الرغم من عدم تذكر التغييرات الرسمية لأي ميزات جديدة ، إلا أنه يبدو أن Google أضافت الخيار لتسجيل تحيات البريد الصوتي مباشرة عبر الهاتف.

حتى وقت الوقت الحالي إضطر مستخدمو جوجل فويس إلى الإنتقال إلى الموقع الخاص بالخدمة لتسجيل تحيات البريد الصوتي وإدارتها ، ولكن بعد التحديث الأخير ، يمكن تنفيذ جميع هذه الإجراءات مباشرة عبر أي هاتف سواء Android أو iOS.

التحديث الجديد متوفر على نسخة جوجل فويس الإصدار رقم 5.10 للآندرويد، والإصدار رقم 2.19 على نظام تشغيل iOS.

إذا كانت ترغب في بدء تسجيل رسالة ترحيب عبر البريد الصوتي:

  • إنتقل إلى إعدادات التطبيق.
  • قم بالتمرير إلى أن تجد خيار “تحية بريد صوتي” جديد.
  • حدد “تسجيل تحية”
  • واختر “اضغط للتسجيل” لبدء تسجيل التحية.

خدمة جوجل فويس هي خدمة مكالمات مجانية ومكالمات دولية بأرخص الأسعار عبر الإنترنت، وهي متوفرة حتى الآن داخل الولايات المتحدة فقط حيث تعمل جوجل على تطويرها، يمكنكم الإستفادة من هذه الخدمة في حال سفركم إلى الولايات المتحدة، كذلك قد تصل إلينا قريبا مثلما حدث من رفع الحظر عن فيس تايم منذ شهرين.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق