اخبار الأندرويد

بلاك بيري تطلق هاتفها الجديد BlackBerry KEY2 قريبا!

كشف الحساب الخاص للشركة بلاك بيري على الشبكة الاجتماعية الصينية ويبو عن صور تخص صور الدعوة المرسلة في الصين لإزاحة الستار عن جهاز BlackBerry KEY2.

ستظهر نسخة بلاك بيري الجديدة التي ينتظرها محبي العلامة التجارية المتميزة لأول مرة في حدث في مدينة نيويورك يوم 7 يونيو، في صباح اليوم التالي في يوم 8 يونيو سيتم إطلاقه داخل الصين بشكل رسمي.

BlackBerry KEY2

كان بلاك بيري KEYone الذي تم إطلاقه سابقا معروفًا بلوحة مفاتيح QWERTY الفعلية، وعمر البطارية المتميز، أما في الهاتف الجديد KEY2 يبدو أن لوحة المفاتيح الموجودة على الجزء التكاملي تحتوي على مفاتيح أكبر قليلاً مع لمسات نهائية غير لامعة.

اما بالنسبة الى بطارية الهاتف فقد لا تكون عمر البطارية جيدة حيث تبلغ سعة 3360 ملى أمبير، ويرجع ذلك إلى أن معالج Snapdragon 660 الأكثر قوة من نسخ الهواتف السابقة الذي يتوقع أن يكون تحت الغطاء المتحرك.

سيكون KEY2 على ما يبدو أول “هاتف بلاك بيري” يحمل كاميرا خلفية مزدوجة، ومن المتوقع أن يحمل ذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجابايت ويُعتقد أن الشاشة ستكون بتقنية LCD مقاس 4.5 بوصة بدقة 1080 × 1620بيكسل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى