اخبار الأندرويد

بالفيديو – هاتف مايكروسوفت القادم قابل للطي!

دار الحديث خلال الشهور الماضية حول هاتف Surface Phone الذي تنوي شركة مايكروسوفت إطلاقه، وبالفعل تم تسريب العديد من النماذج الأولية التي تبين التصميم المحتمل للهاتف.

الملفت للنظر هنا أن هاتف Surface Phone لن يحمل تصميما تقليديا كباقي الهواتف بل سيكون الهاتف الذي تسعى العديد من الشركات الأخرى مثل سامسونج وأبل لإطلاقه. سيكون هاتف قابل للطي!

تنوى مايكروسوفت إطلاق هاتف Surface Phone الذي يعمل على إصدار من ويندوز 10 يطلق عليه “Andromeda OS” خلال هذا العام، وكان تم وضع تصور أول لتصميم الجهاز بواسطة المصمم ديفيد براير في ديسمبر الماضي.

لكن اليوم تم الكشف عن تصميم وفيديو لجهاز قابل للطي، تم تصميم الفيديو بواسطة المصمم هارى كيم، وكشفت الصور أن مايكروسوفت سوف تعتمد على أحدث التقنيات وبراءات الاختراع الخاصة بها والتي من ضمنها تقنية استخدام شاشة فاصلة بين لوحتي الهاتف بحيث يبدوا عند فتح الهاتف أنه يتكون من شاشة واحدة فقط متصلة ببعضها!

والجدير بالذكر أنه خلال الأسبوع الماضي تم اكتشاف كود جديد داخل نظام ويندوز 10 Windows 10 SDK والذي يؤكد على وجود نظام “Andromeda OS” وأيضا ان الهاتف الجديد سيكون مدعومًا بمعالج ARM.

إذا هل ستفاجئنا مايكروسوفت بإنتاج أول هاتف قابل للطي؟!

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى