تقارير أبل

بالصور – التصميمات المتوقعة لهواتف الآيفون القادمة هذا العام!

آبل سوف تقوم بإطلاق ثلاثة هواتف آيفون جديدة نهاية العام الجاري، و مؤخراً انتشرت صور التصميمات المبدئية لتلك الهواتف عبر عدد من المنتديات و الحسابات الاجتماعية، فدعونا نلقى نظرة عليها!

التصميمات المتوقعة لهواتف الآيفون القادمة هذا العام!
التصميمات المتوقعة لهواتف الآيفون القادمة هذا العام!

موقع Wylsa الروسي قام بتحويل المخططات المبدئية المسربة إلى صور أكثر واقعية تظهر التصميم و الفارق في الحجم بين الإصدارات الثلاثة المنتظرة من الآيفون و هي كما نرى في الصور:

  • iPhone X Plus بشاشة OLED بقياس 6.5 إنش، و كاميرا مزدوجة.
  • iPhone 9 بشاشة LCD بقياس 6.1 إنش و كاميرا أحادية.
  • iPhone X 2019 بشاشة OLED بقياس 5.8 إنش و كاميرا مزدوجة.
التصميمات المتوقعة لهواتف الآيفون القادمة هذا العام!
التصميمات المتوقعة لهواتف الآيفون القادمة هذا العام!

بحسب التسريبات الأخيرة و استناداً إلى التقارير السابقة، فسوف تأتي الإصدارات الثلاثة من الآيفون بشاشة كاملة نحيفة الحواف مع النتوء العلوي للشاشة “Notch” و الذي يضم الكاميرا الأمامية TrueDepth camera المجهزة أيضاً للتعرف على الوجه بتقنية Face ID لتتخلى آبل بذلك عن مستشعر البصمة Touch ID لأول مرة منذ إطلاق هاتف iPhone 5s قبل سنوات.

iPhone 6.1 LCD VS iPhone 6.5 OLED
iPhone 6.1 LCD VS iPhone 6.5 OLED

هواتف آيفون X و آيفون X بلس ستكون هي الأغلي بسعر يبلغ 1000$ و ربما أكثر لوجود شاشة OLED و الكاميرا المزدوجة، أما iPhone 9 بشاشة الـ LCD و الكاميرا الأحادية سيبدأ سعره من 700$، و قد تستخدم آبل إصدار مطور من شاشات LCD يسمى MLCD Plus من تطوير LG أكثر سطوعاً و أقل في استهلاك الطاقة مقارنة بشاشات IPS LCD التقليدية المستخدمة في معظم هواتف الآيفون.

إذا كنت ترى أسعار هواتف الآيفون السابق ذكرها مبالغ فيها، فربما قد يسرك أن هناك آيفون رابع سوف يتم إطلاقه هذا العام و ربما يتم الإعلان عنه في يونيو المقبل و هو iPhone SE 2 و الذي قد يتراوح سعره بين 400$ إلى 500$.

أخبرنا عبر التعليقات عن انطباعك بخصوص التصميمات المتوقعة لهواتف الآيفون هذا العام

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق