تطبيقات الأندرويد

انستجرام يعلن وجود خلل تسبب في تعطيل التطبيق على اندرويد!

أبلغ مستخدمو إنستجرام مؤخراً عن حدوث مشكلات متكررة مع تطبيق إنستجرام على أجهزة آندرويد الخاصة بهم، والآن أقر موقع الشبكات الاجتماعية في النهاية بالمشكلة في رسالة تم تغريدها عبر تويتر.

لم يذكر انستجرام سبب المشكلة الأساسي، ولكنه أقر بوجود مشكلة أثرت على الأجهزة بطرق مختلفة.

بدأت هذه الأزمة منذ أيام، حين ادعى العديد من المستخدمين أن التطبيق يتعطل فور فتحه، بينما ذكر آخرون أن البحث عبر قصص Instagram أو التمرير ببساطة عبر الصفحة الرئيسية يؤدي إلى تعطل التطبيق.

ومن غير الواضح عدد مستخدمي شبكة انستجرام الذين تأثروا بالخلل، ولكن العدد الهائل من المشاركات والشكاوى عبر الشبكات الاجتماعية في الأيام الأخيرة يشير إلى أن أجهزة سامسونج كانت الأكثر تضرراً. كذلك، أبلغ مستخدمو أجهزة شاومي ، و هواوي، وحتى هواتف موتورولا عن مواجهة خلل في التطبيق.

كان لهذه المشكلة تأثير واضح على تقييم التطبيق على جوجل بلاي، حيث حصل تطبيق إنستجرام على عدد كبير من التقييمات المنخفضة بنجمة واحدة فقط، تعبيراً من المستخدمين عن إستيائهم من الخدمة.

ومع ذلك ، فقد أكد Instagram الآن أن المشكلة قد تم حلها بعد  إعادة تثبيت التطبيق ومسح ذاكرة التخزين المؤقت في محاولة لإصلاح الأمور.

والآن يشجع انستجرام أولئك الذين عانوا من أي مشاكل على تنزيل آخر تحديث للتطبيق من متجر جوجل بلاي، وفي حالة استمرار المشاكل بعد تحديث التطبيق، يقترح Instagram إلغاء تثبيت التطبيق وإعادة تثبيته مرة أخرى.

هل تضرر تطبيق انستجرام الخاص بكم في الأيام الماضية؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق