تقارير أبل

ابل تستعد لإطلاق AirPods Pro وسماعات رأس over-ear جديدة !

وفقاً لأحدث الأخبار فإن شركة آبل تعمل على تعزيز ملحقاتها الصوتية بشكل كبير للفترة القادمة،حيث أفادت تقارير بلومبرج أن الشركة الأمريكية تستعد لإطلاق سماعات AirPods عالية الجودة والتي قد تكون أعلى تكلفة من طراز AirPods الحالي الذي يبلغ سعره 159 دولارًا ، إلى جانب سماعات over-ear بجودة الأستوديو ‘studio-quality’ ، مع الجيل الثاني من أجهز HomePod ، في عام 2019.

أجهزة الايربود الجديدة تم تطويرها لتنقية الصوت بشكل أوضح وإلغاء الضوضاء إلى جانب مقاومة المياه والتعرق، ومن المحتمل أن يتم تسويقها تحت علامة ‘pro’ ، كذلك أكدت التقارير أن أجهزة AirPods الحالية والبالغ سعرها 159 دولار ستستقبل تحديثات سيري في وقت لاحق من هذا العام.

كذلك تقوم ابل حالياً بتطوير سماعات over-ear كبيرة تحمل علامة ابل، والتي من المتوقع أن تكون سماعات هائلة تحت العلامة الأمريكية الراقية، على الجانب الآخر تقوم آبل حالياً بشراء سماعات الرأس من Beats Studio 3 لكن ذلك لن يستمر بعد السماعات الجديدة.

إذا آبل في طريقها إلى تحديث أجهزة AirPods الحالية هذا العام، مع تقديم عرضين صوتيين جديدن هما AirPods Pro ، وسماعات الأذن over-ear في أوائل عام 2019 .

وفيما يتعلق بالخطط المستقبلية أفادت تقارير بلومبرج أن آبل تخطط لإضافة أجهزة إستشعار بيومترية إلى الـ AirPods ، لتتحول أجهزة الـ AirPods إلى منتجات تهتم بالصحة إلى جانب الوظيفة الصوتية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫7 تعليقات

  1. الاخوة الاعزاء كل هذة الامكانيات التى ستضاف الى سماعة اير بودز الموجودة حاليا معنا موجودة بالفعل فيها فتجربتى الشخصية للسماعات وحدت انها تعزل الضوضاء فعلا من حولك وتقدرو تجربوها بنفسكم اما عن سيرى فهى متفاعة معك بالفعل عن طريق السماعات وجربوها بالفعل مع سيرى وستتفاعل معكم اما عن الماء والتعرق فاعتقد انها غير مجدية فلن نضع السماعات فى الماء ولا اعتقد ان احد منا سينزل بالسمعات الى الماء او يتعرق لدرجة انة سيبلل السماعات وكلها اضافات الى نظام التشغيل بالايفون نفسة اذا كلها اشتغالات من ابل ليس اكثر واعزرونى على الاطالة احببت ان انقل لكم تجربتى مع السماعة وشكرا

  2. airpods pro اعتقد ماراح يكون فيه تغيير واضح ماعدا زيادة عزل الصوت اما بالنسبة لسماعة over-ear فلها من اسمها نصيب سيكون سعرها over واعتقد راح يكون السعر ابتداءاً من 400 دولار

  3. انا مش قادر افهم ليه الاسعار المبالغ فيها دي عشان سماعه ؟ الشركات دي كل مدى تزود في الاسعار ومادام احنا بنشتري هايفضلوا يشتغلونا ويسرقوا الناس ..

    1. انت جربت الصوت اللي في السماعه
      وسعره تقريبا مناسب بعد ماتجربها
      تختلف تماما عن السماعه ابو سلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى