تقارير أبل

تحديث iOS 11.3 – مشاكل جديدة تصيب ميكروفون هواتف آيفون 7 و آيفون 7 بلس!

مشاكل جديدة يتم اكتشافها في تحديث iOS 11.3 ، هذه المرة في هواتف آيفون 7 و آيفون 7 بلس و بالتحديد في بعض الإصدارات “الموديلات” و قد أقرت آبل رسمياً بوجود المشكلة وفقاً لوثيقة صادرة عن آبل تم توزيعها على مراكز الصيانة التابعة لها.

تحديث iOS 11.3 - مشاكل جديدة تصيب ميكروفون هواتف آيفون 7 و آيفون 7 بلس!
تحديث iOS 11.3 – مشاكل جديدة تصيب ميكروفون هواتف آيفون 7 و آيفون 7 بلس!

و قالت آبل أن المستخدمين المتضررين سيلاحظون تعطل الميكروفون و عدم قدرة الطرف الآخر على الاستماع إليهم عند إجراء المكالمات العادية أو القيام بمحادثات مرئية عبر FaceTime ، و قد نوهت آبل إلى ضرورة تعطيل البلوتوث أو أي أجهزة صوتية متصلة بالهواتف المصابة كحل مبدئي للمشكلة.

إن لم يجد الحل الأول نفعاً، سيقوم مركز الصيانة بعمل فحص للمكونات الصوتية في الهواتف المصابة و ربما يتم إجراء إصلاحات فيها سواء كانت هذه الأجهزة مشمولة في الضمان أو لا، و لم تذكر آبل إذا كانت ستقوم بهذا الأمر بشكل مجاني تماماً أم سيتوجب على المستخدم دفع تكاليف معينة، أيضاً لم تذكر أي شيء بخصوص تحديث iOS 11.3 أو أي تحديثات قادمة لحل المشكلة علماً بأن تلك الهواتف كانت تعمل بشكل جيد قبل التحديث.

لا تبدو هذه المشكلة واسعة النطاق و إن تم رصد بعض الشكاوى بخصوص ذلك على الإنترنت سواء عبر منتدى آبل الرسمي أو عبر تويتر أو المنتديات الأخرى مثل Reddit و غيرها، و على أي حال إذا كنت تواجه مشكلة كتلك عليك التوجه إلى أقرب مراكز الصيانة المعتمدة أو التواصل مع خدمة الدعم الفني من آبل.

هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها رصد مشاكل بعد التحديث إلى iOS 11.3 فقد سبق و أن توقفت شاشات هواتف آيفون 8 و آيفون X المستبدلة خارج مراكز الصيانة التابعة لآبل، و كذلك أيضاً مشاكل في الصوت في بعض الهواتف بعد تحديثها إلى iOS 11.3.

إذا كنت أحد مستخدمي هواتف آيفون 7 أو آيفون 7 بلس، هل واجهت أي مشكلة متعلقة بالميكروفون؟!

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫18 تعليقات

  1. بصراحه شركة هواوي تفوقت في الفتره الحاليه 3 كامرات وبطاريه جباره وشريحتين

    حان وقت تغيير الآيفون وتحديثاته ومشاكله إلي مسوينها لنا مسلسل

  2. صراحة الى الوراء يا أبل نفس الشي البطارية مع التحديثات بدون نتيجة
    لماذا لا يوجد استقرار لمدة طويلة
    افيدونا يا أبل بشي ينفع الجميع
    كلام المعلقين صح 100‎%‎

  3. نفس المشكل عندي أيفون 6 مع بعض المشاكل الاخرى انخفاض الصوت انقطاع الشبكة المفاجىء اثناء المكالمة ضعف سماع صوت المتكلم او العكس .

  4. التحديثات تقوم بترقية الانظمة لما هو أفضل لكن شركة ابل تُظهر العكس كلما قامت بطرح تحديث جديد كلما تفاقم وضعها …افضل تحديث كان مع ios 7 الى ios 10

  5. عندي ايفوان 7 حدثت مشكله في المكرفون مره كده بس الحين كويس ايفوان سارة زفت.

    1. بالفعل بعد التحديث في أيفون 6s plus إنخفض الصوت بشكل ملحوظ وأيضا حدث ضعف في الشبكة الخاصة بالموبايل وفي بعض الأحيان لا تستجيب الشاشة الي اللمس
      وشكراً

  6. نفس المشكلة في ايفون 7plus

    يبدو انني سوف اتخلى عن الايفون في المستقبل فرغم ارتفاع سعره اجد ان مشاكله تكثر اكثر فأكثر وهو لم يمضي معي مدة طويله كآيفون 5 مثلا استطاع هذا الجوال ان يستمر ٤ سنين بدون اي مشاكل

    انا الان فالشركة اصيحت اسوأ فأسوأ والشركات الاخرى تطور من نفسها وتحسن جودتها لتنافس فيبدو انها ساعة التغيير من ابل الى شركة اخرى لكن الى ذلك الوقت سوف احلل النقود التي دفعتها في هذا الاخ ( ايفون7plus)

  7. والله انها شركة تعبانة اخر فتره
    معي ايفون 7 وكلشي تمام
    بس مدايق من عملتها للشركة بخصوص البطارية
    واضعاف المعالج
    مش هاضمها القصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق