تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة مطلوبة ومفيدة لاصحاب اجهزة الاندرويد بكثرة!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق DuckDuckGo متصفح الخصوصية والأمان
تطبيق DuckDuckGo متصفح الخصوصية والأمان

تطبيق DuckDuckGo متصفح الخصوصية والأمان

هو متصفح مفتوح المصدر يركز على الخصوصية ويسمح لك بتصفحها بأقصى قدر من الأمان والخصوصية. لا يقتصر دور DuckDuckGo على تتبع حركتك، ولكنه يبقيك متحرراً من متتبعي الإعلانات، ويفرض أعلى مستوى من التشفير ويوفر معلومات حول خصوصية المواقع التي تزورها.

السعر : مجاني


تطبيق ooVoo للمكالمات الصوتية والفيديو
تطبيق ooVoo للمكالمات الصوتية والفيديو

تطبيق ooVoo  للمكالمات الصوتية والفيديو

تطبيق  مجاني عالي الجودة للمكالمات بالفيديو والمراسلة والبقاء على اتصال مع الأشخاص  المقربين يمكنك إجراء دردشة فيديو مباشرة مع أي شخص حول العالم أو إرسال رسائل عبر الفيديو أو الصورة أو النص!

ويمكنك التسجيل والتعديل والتعاون ومشاركة الأشياء التي تحبها مع أصدقائك في أي مكان في العالم.

السعر : مجاني


تطبيق Calorie Counter لحساب السعرات الحرارية
تطبيق Calorie Counter لحساب السعرات الحرارية

تطبيق Calorie Counter لحساب السعرات الحرارية

التطبيق مفيد سواء كنت ترغب في إنقاص وزنك، أو الحصول على طعام صحي، أو تغيير عاداتك، أو بدء نظام غذائي جديد ويملك قاعدة البيانات الغذائية أكثر من 6 ملايين الأطعمة في قاعدة البيانات الخاصة بنا بما في ذلك العناصر العالمية والمأكولات.

السعر : مجاني


تطبيق Yummly لأحلى وصفات المأكولات
تطبيق Yummly لأحلى وصفات المأكولات

تطبيق Yummly لأحلى وصفات المأكولات

يقدم التطبيق أحلى الوصفات وأيضا يمكنك إضافة الأصناف الداخلية للوجبات كقائمة تسوق خاصة بك، وتستطيع حفظ جميع الوصفات المفضلة وإنشاء مجموعات الأطعمة بطريقة سهلة.

يقدم التطبيق جميع الوصفات لأشهى المأكولات العالمية والمطابقة للمعايير الغذائية والصحية.

السعر : مجاني


لعبة Dream Pop
لعبة Dream Pop

لعبة Dream Pop

تجربة مغامرة لا نهاية لها واستخدام مهارات إطلاق النار في اتجاه الفقاعة الخاص بك لتكون بطل في نهاية المطاف وأيضا قم بمطابقة ثلاثة فقاعات أو أكثر ويمكنك الانضمام إلى الفريق في رحلته الإنقاذ الطيور الصغيرة وهزيمة الشر وإحلال السلام في أرض الأحلام.

السعر : مجاني


تطبيق محول الصوت الى نصوص‎
تطبيق محول الصوت الى نصوص‎

تطبيق محول الصوت الى نصوص‎

التطبيق يقوم بتحويل المحادثة الصوتية والكلام والصوتيات الى نصوص مكتوبة مما يساعد في كتابة المقالات والابحاث العلمية والمنشورات والرسائل بشكل أسرع وابسط

السعر : مجاني


تطبيق دردشاتي - للتعارف والدردشة
تطبيق دردشاتي – للتعارف والدردشة

تطبيق دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين .

المطور: Chatweb

السعر : مجانا


تطبيق Adobe Scan ماسح ضوئي للصور
تطبيق Adobe Scan ماسح ضوئي للصور

تطبيق Adobe Scan ماسح ضوئي للصور 

يعمل تطبيق Adobe Scan المجاني على تحويل جهازك إلى ماسح ضوئي محمول قوي كما أنه يتعرف على النص تلقائيًا (OCR).

قم باستخدام ماسح المستندات المحمول لتحويل أي مستندات  أو الإيصالات، الملاحظات، المستندات، الصور الى نسخة pdf  وأيضا نصوص كتابية.

السعر : مجاني


تطبيق Kika Keyboard

لوحة مفاتيح مجانية تحتوي بشكل على أساسي على تعابير الأيموجي المستخدمة في الدردشة وصور المضحكة GIF والكثير من الخطوط المختلفة.

قم بتحميل التطبيق الأن وتمتع بكل مميزاته من الايموجي والاستيكرات المسلية أثناء دردشتك مع أصدقائك.

السعر : مجاني


تطبيق musical.ly إصنع مقاطع الفيديو المرحة الخاصة بك
يمكنك التطبيق من إنشاء مقاطع فيديو قصيرة رائعة باستخدام أدوات التعديل ومشاركتها مع العالم. باستخدام musical.ly ، يمكنك استخدام الموسيقى ومكتبة الصوت والملصقات وفلاتر الوجه وغير ذلك الكثير لمقاطع الفيديو الخاصة بك

وأيضا إضافة الموسيقى المفضلة لديك لمقاطع الفيديو الخاصة بك حيث تقوم بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة مع الآلاف من المقاطع الصوتية والمؤثرات الصوتية المجانية.

السعر : مجاني


تطبيق Musixmatch
تطبيق Musixmatch

تطبيق Musixmatch أستكشف كلمات الأغاني المفضلة

تطبيق متميز للغاية في تقديم كلمات الأغاني المفضلة لديك حيث يحتوي بداخله بموسوعة كاملة بأحدث كلمات الأغاني المختلفة.

يمكنك أثناء الاستماع الى أغاني الضغط على إظهار كلمات الأغاني امامك من خلال التطبيق، أيضا بسهولة تعلم لغات جديدة عن طريق عرض ترجمة كلمات، في الوقت المناسب مع الموسيقى،ويمكنك التطبيق من البحث عن الأغنية المفضلة لديك عن طريق العنوان والفنان وحتى مجرد استخدام سطر واحد من كلمات.

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى