تقارير أبل

هواتف ابل القادمة سوف تأتي مع شاحن سريع و USB-C داخل العلبة!

في طريق البحث عن تسريبات جديدة لهواتف ابل المنتظرة iPhone X2 و iPhone X Plus و iPhone X SE ، ظهر تسريب جديد من موقع ويبو الصين يقول أن ابل ستزود جميع هواتفها الجديدة في 2018 بجهاز شحن سريع 18 وات في العلبة.

هواتف ابل القادمة سوف تأتي مع شاحن سريع و USB-C داخل العلبة!
هواتف ابل القادمة سوف تأتي مع شاحن سريع و USB-C داخل العلبة!

وأكثر من ذلك، أن التسرب يحتوي على مخططات لشحنات USB-C الجديدة التي توفرها شركة Apple.

بفضل الشاحن السريع ، يمكن لأجهزة iPhones  توفير شحن بنسبة تتراوح من 0 إلى 50 خلال 30 دقيقة تقريبًا والشحنة الكاملة خلال 90 دقيقة.

في الوقت الحالي ، لا يوجد لدى Apple شاحن 18 واط ،وبدلا من ذلك تأتي الهواتف الحالية مُزوّدة بشاحن 5 وات فقط. ويتم بيع الشاحن 29 واط بحوالي 49 دولارًا  في المتوسط، وكابل طوله متر واحد من نوع USB-C بسعر 19 دولارًا ، هذا يعني أن الشاحن الجديد سيوفر مايقرب من 70 دولار للمستخدمين.

يُذكر أن شائعات سابقة أكدت أن ابل قد تتخلص من وصلة التحويل من Lightning إلى 3.5 مم الخاصة بالسماعات. وبهذا الشكل قد يكون الشاحن الجديد خيارا منطقيا بديلا عن الوصلة.

تخيل الجيل الثاني من ايفون X
تخيل الجيل الثاني من ايفون X

‫6 تعليقات

  1. لايوجد شئ جديد لدى أبل فقط نظام ios البطارية لا غير مرضية إلى الآن وكان من المتوقع أن تجعل الجهاز يحتوي على 2 شريحة اتصال والذاكرة العشوائية غير مرضية

  2. دائمًا آبل متأخرة . ولايوجد لديها إبداعات الا نظام الأيفون فقط آي أو أس . أما البطارية فهي بالفعل سيئة وأشحن الهاتف في اليوم ثلاثة مرات تقريبًا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى