اخبار الأندرويد

هل تفكر HMD في إحياء سلسلة هواتف نوكيا N ؟

أطلقت نوكيا سلسلة هواتفها الكلاسيكية Nokia N أول مرة عام 2005 عبر 3 هواتف هم N70 و N90 و N91،وكان ذلك يوم 27 أبريل في مؤتمر صحفى كبير في أمستردام.

والآن وبعد مرور 13 عام على هذا اليوم، هل تفكر شركة HMD Global المالك الحالي لحقوق هواتف نوكيا الحديثة، في إحياء الذكريات؟

نوكيا N

نشر الحساب الرسمي لشركة HMD على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، منشورًا تذكاريًا حول ذكرى إطلاق سلسلة هواتف  Nokia N يوم 27 أبريل.

وجاء هذا المنشور في توقيت غامض، بعد التسريبات والأخبار المنتشرة منذ فترة حول إطلاق الشركة هاتف يحمل اسم Nokia X6 ، لذلك فمن المرجح وفق لأحدث التقارير أن يكون المنشور تلميح من الشركة بعودة سلسلة هواتف نوكيا N المميزة.

خاصة أن بعد إحياء HMD Global شراكتها مع شركة Carl Zeiss المصنعة لعدسات الكاميرا الممتازة التي زينت آخر هواتف N الرائدة، هاتف Nokia N8 الذي كان من أبرز هواتف المجموعة بكاميرا مميزة من عدسات Carl Zeiss .

فهل كان إحياء تلك الشراكة ونشر ذلك المنشور التذكاري رسالة حقيقة من HMD أم مجرد مصادفات؟! هذا ما ستكشفه لنا الأيام القادمة.

حتى وصول معلومات جديدة إلينا، دعونا نسترجع معاً ذكريات هواتف نوكيا الأولى قبل غزو الاندرويد وانظمة التشغيل الحديثة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. بس لكل جهاز زمنه الان الهواتف اصبحت ذكية جدااا وتعطي وضوح ودقة عالية وبرامج كثيرة تسهل عليك الحياة

    يعني مستحيل اترك كل هذا واستخدم اجهزة نوكيا القديمة

  2. نتمى رجوعها فالN من اجمل الهواتف في ذاك الوقت الجميل،من الكاميرا والسماعات وحجم الشاشه،.فعائلة الn تتكون من 96/95/90/86/80/73/72/70.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق