اخبار الأندرويد

هاتف Meizu M8c الجديد مع شاشة 5.4 بوصة، وسنابدراجون 425

أعلنت شركة ميزو Meizu الصينية عن إطلاق هاتفها الجديد Meizu M8c بإمكانيات متوسطة، شاشة 5.4 بوصة 18: 9 وسنابدراجون 425، وسعر منخفض.

تم تصميم Meizu M8c بشاشة مقاس 5.45 بوصة بنسبة طول إلى عرض 18:9، ودقة 1440×720 بكسل . مع شريحة سنابدراجون 425 مدعومة بذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجا بايت رام،  وسعة تخزين داخلية تبلغ سعتها 16 جيجا بايت أو 32 جيجا بايت قابلة للتوسيع عبر منفذ MaicroSD .

يفتقر الهاتف إلى مستشعر بصمات الأصابع، لكنه يأتي بتقنية التعرف على الوجه لقفل وتشغيل الهاتف، وذلك بفضل  الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 8 ميجابكسل وفتحة عدسة f / 2.0، في حين تأتي الكاميرا الخلفية بمستشعر فردي بدقة13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2 .

يأتي ميزو M8c مزوداً ببطارية 3070 مللي أمبير، وهو متوفر حالياً باللون الأحمر والذهبي والأزرق والأسود بسعر163 دولار.

تم إطلاق الهاتف في دولة روسياً أولاً، ولم تتوافر أية معلومات حول موعد توافره في الدول العربية بعد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى