اخبار الأندرويد

هاتف Huawei Y3 2018 – أول هاتف من هواوي بنظام اندرويد GO

أطلقت هواوي رسمياً أول هواتفها تحت منصة Android Go و هو هاتف Huawei Y3 (2018) ، لتنضم بذلك هواوي إلى شركاء جوجل الآخرين في هذا المشروع مثل نوكيا و Asus و ZTE و Alchatel و غيرهم.

هاتف Huawei Y3 2018 - أول هاتف من هواوي بنظام Android GO
هاتف Huawei Y3 2018 – أول هاتف من هواوي بنظام Android GO

Android Go هو مصطلح يشير إلى إصدار مخفف من نظام الأندرويد مخصص للعمل على الأجهزة ذات المواصفات المتواضعة لتقديم تجربة استخدام أكثر سلاسة و دون استهلاك كبير للذاكرة و البطارية، و تقوم عدة شركات الآن بالتعاون مع جوجل لتقديم أجهزة تعمل بمنصة Android Go بسعر منخفض.

هاتف Huawei Y3 (2018) يأتي بشاشة ذات قياس 5 إنش بدقة 854×480 بكسل بأبعاد 16:9 ، و معالج Mediatek MT6737M مع ذاكرة عشوائية بحجم 1 جيجابايت و سعة تخزين 8 جيجابايت قابلة للزيادة عبر منفذ microSD.

هاتف Huawei Y3 2018 - أول هاتف من هواوي بنظام Android GO
هاتف Huawei Y3 2018 – أول هاتف من هواوي بنظام Android GO

هاتف Huawei Y3 (2018) لديه كذلك كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل بفلاش LED و كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل،و يدعم الهاتف شبكات الوايفاي Wi-Fi 2.4 GHz و شبكات الجيل الرابع 4G LTE ، و يعمل ببطارية ذات سعة 2280 ملي أمبير، و يتوفر بعدة ألوان: الأبيض، الذهبي، و الرمادي. نظام التشغيل هو Android Go المبني على نظام Android Oreo.

لم تكشف هواوي عن السعر حتى الآن لكنه لن يتجاوز 100$ على أكثر تقدير كباقي هواتف Android Go مثل هاتف Nokia 1 الذي تم إطلاقه بسعر 85$ ، و من المتوقع أن يصل الهاتف الدول العربية كما حدث في الإصدارات السابقة من هاتف Huawei Y3.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى