إرشادات نظام الأندرويد

مساعد جوجل سيقوم بإجراء المكالمات الصوتية بدلاً منك!

عقدت جوجل قبل يومين مؤتمرها السنوي للمطورين الذي كشفت فيه عن نظام تشغيل اندرويد الجديد Android P الذي جاء بالعديد من المفاجآت والمميزات الرائعة، لكن اندرويد P لم يكن مفاجأة جوجل الوحيدة في I / O 2018 !

فقد قامت جوجل بتطبيق تقنيات الذكاء الاصطناعي على مساعدها الشخصي Google Assistant ليصبح أذكى وأفضل من أي وقت مضي، وهذه بعض من الميزات التي حصل عليها المساعد الذكي:

إجراء المكالمات وحجز المواعيد:

بفضل الذكاء الإصطناعي، سيقوم مساعد جوجل بأداء دور حيوي أكثر من أي وقت مضى، فالتطبيق سيكون قادر على إجراء المكالمات مع المطاعم والأماكن المختلفة لحجز وتحديد مواعيدك.

وكما يظهر في الفيديو بالأعلي، يقوم مساعد جوجل بالإتصال هاتفياً بمركز تجميل وحجز موعد والتحدث بشكل طبيعي جدا، كل هذا دون التمييز إذا كان هذا صوت انسان أم مجرد مساعد جوجل.

أصوات جديدة تعتمد على الذكاء الإصطناعي:

في السابق كان مساعد جوجل شخصًا حقيقيًا جالسًا في استوديو لساعات لا حصر لها، سجّل طلبات وإجابات صوتية متنوعة ،  الآن أصبحت Google قادرة بالتعاون مع فريق DeepMind للتعلم الآلي على صنع أصوات اصطناعية مطابقة تماما لهذا الصوت الحقيقي. تستخدم هذه التقنية ميزة WaveNet من فريق DeepMind في Google.

بداية من الآن سوف يحصل مساعد جوجل على 6 أصوات جديدة بلهجات ونغمات مختلفة ، والأمر متروك لك لاختيار الصوت المفضل لديك

مزيد من الذكاء مع ميزة Multiple actions

سيستطيع مساعد جوجل بداية من الآن فهم وتحليل الأوامر الصوتية المعقدة بشكل أكثر ذكاءا من ذي قبل، مع ميزة “Multiple actions” سيتمكن المساعد من تحليل الأوامر المعقدة والتعرف على المعنى الحقيقي للكلمة بشكل ذكي.

المحادثة مستمرة

مساعد جوجل ، google asistant

بعد التحديث الجديد لـ google assistant لن تحتاج إلى قول “hey google” كل مرة ، إنها ميزة جديدة أعلنت عنها الشركة  تسمي “المحادثة المستمرة”  “Continued Conversation”، وسيتم تفعيلها خلال الأسابيع المقبلة.

كذلك حصل المساعد على تحديثات بصرية أيضا، حتى تتمكن من مشاهدة العروض على شاشات Google Assistant الذكية والهدف هو دمج الصوت والمرئيات معًا بطريقة جديدة للمنزل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى