تطبيقات واخبار عامة

لا تفوت – أجودا Agoda أرخص تطبيق لحجز الفنادق و الطيران مع عرض خاص للجميع !

التحدي الأكبر عند السفر والانتقال إلى وجهة أو بلد غريب هو حجز مكان مناسب للإقامة متكامل من جميع النواحي وخصوصاً السعر، من أجل هذا نقدم لكم تطبيق “أجودا Agoda” الذي يوفر عليك عناء البحث عن الغرف والفنادق والمنازل والمنتجعات حول العالم ويقدمها لك بأفضل الأسعار والعروض وفق احتياجاتك مع إمكانية الحجز أونلاين بكل سهولة.

تعرفوا على أجودا Agoda أرخص تطبيق لحجز الفنادق وعرض خاص للجميع لا يفوت!

مميزات موقع و تطبيق أجودا Agoda :

تُعد أجودا احد أهم وأكبر المواقع العالمية لحجز الفنادق. انطلقت من القارة الآسيوية في العام 1998، واشتهرت بكونها الأرخص والأسهل، قبل ان تحقق انتشارًا سريعًا وكبيرًا في مختلف دول العالم، وهي الآن جزء من مجموعة The Booking Holdings Group.

  • تحقق أجودا، من خلال موقعها وتطبيقها، نمواً ملحوظاً في العالم العربي.
  • تؤمن أجودا بالقطاع السياحي العربي، وبقدرته على تحقيق التنويع الاقتصادي، لذلك تعمل أجودا على تعزيز تواجدها في هذه المنطقة من خلال عروض وخصومات كبيرة تقدمها للزبائن في الخليج وسائر الدول العربية.
  • تتميز أجودا بخياراتها الكثيرة، إذ تضم في موقعها وتطبيقها أكثر من 1.8 مليون فندق وشقة فندقية بالإضافة إلى أماكن الإقامة الأخرى كالفيلات والشقق المفروشة والخيم والبانجالو وغيرها الكثير.
  • يتوافر موقع و تطبيق أجودا بأكثر من 40 لغة من بينها اللغة العربية، وتضم أجودا فريق عمل يعمل على مدار الساعة ليقدم أي مساعدة يحتاجها الزبائن، وبلغتهم.
  • أجودا موقع آمن 100%، ويعتمد أعلى معايير الحماية، ليضمن السرية التامة للمعلومات ووسائل الدفع الآمن ما يعد أساسيًا لتقديم خدمة موثوقة للجميع.
  • الخدمات المميزة التي تنفرد بها أجودا جعلتها تحقق نموًا سريعًا، ومن بينها ميزة “ضمان أفضل سعر” ففي حال حجزت مع أجودا ووجدت سعراً أرخص لدى أي من المواقع المنافسة، فستمنحك أجودا الحجز نفسه بذات السعر أو بسعر أقل منه، لذلك يمكنك أن تتأكد أن السعر الذي تحصل عليه سيكون فعلاً الأرخص.
  • تقدم أجودا مجموعة من البرامج الخاصة من بينها PointsMAX الذي يمكّنك من جمع نقاط أو أميال مع طيرانك المفضل من بينها أهم شركات الطيران في الخليج والعالم العربي.
  • يضم الموقع الكثير من الهدايا المجانية، فلا تستغرب عند حجزك إذا حصلت على بطاقة خصم، أو على هدية نقدية يمكنك استخدامها في حجوزاتك التالية.

https://goo.gl/vM2Ceb

تعرفوا على أجودا Agoda أرخص تطبيق لحجز الفنادق وعرض خاص للجميع لا يفوت!

لكي تحصل على أرخص أسعار على أجودا يكشف لك “أخبار التطبيقات” مجموعة من الأسرار للحصول على أفضل سعر من بينها:

  • بمجرد تسجيل دخولك لدى أجودا ستنخفض الأسعار فوراً.
  • يقدم تطبيق أجودا أسعارًا أرخص من الموقع.
  • يقدم الموقع مجموعة من المميزات من بينها إمكانية الإلغاء المجاني، والدفع مباشرة لدى الفندق، فضلاً عن مجموعة من العروض الخاصة التي تقدّم خصومات كبيرة.
  • عندما تبحث عن فنادق في مكّة على سبيل المثال، ادخل إلى العروض السرية، وهي عروض حصرية تقدم خصماً يصل إلى 80% على أهم الفنادق وأماكن الإقامة، علماً انه لن يكشف لك اسم الفندق الا بعد اتمامك الحجز، وهذا ما يعزز حجم المفاجأة!
تعرفوا على أجودا Agoda أرخص تطبيق لحجز الفنادق وعرض خاص للجميع لا يفوت!

عرض خاص لقراء أخبار التطبيقات:

حمل تطبيق أجودا مجاناً من خلال الرابط أدناه، واحصل أيضاً على خصم إضافي بنسبة 10%

تعرفوا على أجودا Agoda أرخص تطبيق لحجز الفنادق وعرض خاص للجميع لا يفوت!

التحميل لأجهزة آبل:

المبرمج: Agoda Company Pte.

السعر : مجاني


التحميل لأجهزة الأندرويد:

المبرمج: Agoda Company Pte.

السعر : مجاني


انتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

‫2 تعليقات

    1. عفوا ولكن هذا الكلام غير صحيح، شركة أجودا مملوكة من The Booking Holdings Group وهي شركة أمريكية تتداول على الناسداك الامريكي تحت رمز BKNG ومقرها في آسياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى