تطبيقات واخبار عامة

كل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك – برنامج ومفاجآت اخبار التطبيقات في الشهر الفضيل !

تتوجه اسرة موقع “اخبار التطبيقات” الى كافة متابعي الموقع والتطبيقات في اجهزة ابل والاندوريد بأجمل التهاني وأسمى اصدق التبريكات لكافة زوارنا ومستخدمي تطبيقاتنا وشبكاتنا الاجتماعية في العالم الإسلامي راجين من الله عز وجل ان يتقبل صيامنا ويغفر لنا ما مضى من هفواتنا ويعيننا على تحمل مشقة الصيام ومنحنا ثواب الخاشع المتعبد على الدوام وكل عام وانتم بخير .

كل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك
كل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان المبارك

يسعدنا في هذه المناسبة العطرة التي يسعى فيها العبد للتقرب من خالقه في شهر التوبة والمغفرة، شهر الخير والإحسان، ان نتقدم بأعمق التهاني وأصدق الامنيات لكل من يتابعنا على موقعنا “اخبار التطبيقات” على شبكة الانترنت او عبر التطبيق عبر متجر ابل او عبر متجر الاندرويد .

ولا تنسوا خلال الشهر الكريم متابعتنا عبر صفحاتنا في “فيسبوك” و“تويتر” و“تيليجرام” و “انستغرام” ، كي لا تفوتكم مشاركتنا اجواء رمضان والعيد ولكي تتلقوا الهدايا الرائعة المقدمة من “اخبار التطبيقات”.

بالطبع كما عودناكم فهذا العام لدينا مفاجآة خاصة وهي ان تطبيقات الاسبوع التي ننشرها يوم الأحد عادة، اصبحت يومية خلال الشهر الكريم، وسيتم نشر كل يوم خلال شهر رمضان المبارك خلال فترة الافطار مباشرةً مجموعة تطبيقات مختارة مفيدة ومنوعة ومجانية لوقت محدود لزوارنا الاعزاء ، على مدار 30 يوم بشكل متواصل، بالطبع سنتوقف عن نشر تطبيقات الاسبوع الاسبوعية خلال الشهر الكريم، لانها ستصبح تنشر يوميا بمجموعة رائعة واحدة .

بالطبع هناك المزيد…

هناك الكثير من الامور التي يتم وسيتم خلال الشهر الفضيل نشرها بشكل يومي على شبكاتنا الاجتماعية والتي لا يتم نشرها في التطبيقات والموقع، مثلا فيديوهات وشروحات في صفحتنا بانستغرام، والكثير من التطبيقات المجانية لوقت محدود في تيليجرام، ايضا تجدون معلومات عامة ومدهشة يوميا على صفحاتنا في الفيسبوك وتويتر، ونحرص بشكل دائم على التجديد والتطور لما هو أفضل، وقريبا واخيرا سيتم إطلاق التطبيقات الجديدة والحديثة لاخبار التطبيقات على متجر ابل ومتجر جوجل بلاي بعد العيد .

لذا من الجيد ان تكونوا متابعي اخبار التطبيقات ، لاننا حرصنا ونحرص دائما على تقديم الأفضل والأكثر جودة ، ونود ان نشكركم ونشارككم كل عام شهر رمضان المبارك ، تابعونا واحرصوا ايضا ان تشاركوا تطبيقات أخبار التطبيقات مع أحباءكم واصدقائكم وعائلتكم وكل من تريدون له الإستفادة من العروضات والشروحات التي نقدمها لكم .

اذا إحرصوا على متابعة اخبار التطبيقات خلال شهر رمضان المبارك ، لانه لدينا الكثير مما نقدمه لكم.

جعلنا الله وإياكم ممن صامه وأقامه وتلا فيه كتاب الله. كما نسأل الله أن نكون فيه من الفائزين ومن عتقائه من النار وأن يعيده الله علينا وعليكم وعلى المسلمين أجمعين أعواماً عديدة وأزمنة مديدة بصحة وعافية.

يمكنكم التعقيب وطلب ما تريدون ، وايضا يتم السماح بنشر روابط لتطبيقات اسلامية مفيدة ، وما ترون مناسب لهذا الشهر الفضيل .

الوسوم

‫21 تعليقات

  1. *اللهم بلغنا رمضان وبارك لنا فيه*
    الْلَّھُم أَهِلَهُ عَليْنَا بِالْأمْنِ وَالإِيْمَانِ وَالْسَّلامَةِ وَالْإِسْلَامِ وَالْعَوْنٓ عَلَى الْصَّلاةِ وَالصِّيَامِ وَتِلَاوَةِ الْقُرْآَنِ الْلَّھُمّ سَلِّمْنَا لِرَمَضَانَ وَسَلِّمْهُ لنا وَتَسَلَّمْهُ مِنّا مُتَقَبَّلاً يٓارٓبٓ العٓالِٓمينْ . مُبارٓكٌ علٓيْكم شّٓهرُ رٓمٓضٓان

  2. كل عام وأنتم جميعاً بألف خير شاكرا لكم أخبار التطبيقات جهودكم المبذولة لإيصال كل ما هو مفيد وجديد وعساكم من عواده

  3. مبارك عليكم والجميع هنا الشهر الفضيل وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام
    وبارك الله في مجهوداتكم وجزاكم خير

  4. كل عام والجميع بالف خير وصحة وعافية.
    أسأل الله أن يتقبل منكم الصيام والقيام وصالح الأعمال وان يكتبكم من عتقاء النار ومن ورثة جنة النعيم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق