تقارير أبل

فوربس تصدر قائمة الشركات الأكثر قيمة لعام 2018 وأبل فى المركز الأول!

قامت مجلة فوربس الشهيرة بالإعلان عن قائمة الشركات الأكثر ربحا خلال الثلاث السنوات الماضية، واحتلت المراكز الخمس الأولى عمالقة التكنولوجيا.

ويمكن رؤية مدى التطور المتزايد للتكنولوجيا في تغيير مثير للاهتمام في القائمة، حيث اجتازت أمازون كوكبنا الكوكب العملاق في كل مكان لتصل إلى المراكز الخمسة الأولى هذا العام.

 تأسست شركة كوكاكولا في عام 1892 وهي متاحة في أكثر من 200 شركة، فى حين تأسست أمازون في عام 1994 (في الواقع ، سيكون يوم 5 يوليو هو عيد ميلادها الـ 24).

وتعتمد القائمة على الأرباح التي حققتها  العلامات التجارية الشهيرة على مدار ثلاث سنوات، بناءً على الصناعة التي تتنافس فيها الشركة ، ومن ثم تقوم بحساب متوسط ​​سعر السهم (PE) لمدة ثلاث سنوات.

وضعت حسابات فوربس شركة آبل في قمة علامتها التجارية بقيمة 182.8 مليار دولار ، بزيادة 8 ٪ عن العام الماضي ، فقد         احتلت Google المركز الثاني بعلامة تجارية بقيمة 132.1 مليار دولار، على الرغم من الزيادة بنسبة 30٪ في تقييم العلامة التجارية من العام الماضي.

أما بقية المراكز الخمسة الأولى فضمت شركة مايكروسوفت في المرتبة الثالثة (بقيمة 104.9 مليار دولار) ، وفيسبوك في المرتبة الرابعة (94.8 مليار دولار) والأمازون  في المرتبة الخامسة (70.9 مليار دولار).

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. اهم شي ابل ارباحها عالية من كثر ما سرقت فلوس من العالم بأجهزتها الغالية وبالاخير كلها عيوب من ios 11 وانت طالع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق