اخبار الأندرويد

عمرك أقل من 16 عام.. عفواً لا يمكنك تسجيل الدخول!

يبدو أن قوانين حماية الخصوصية الجديدة القادمة من الإتحاد الأوروبي تأثيرها سابق على التطبيقات ومنصات التواصل الإجتماعي، فبعد تعديل فيسبوك لقوانين وسياسات الخصوصية عليه، جاء الدور على واتساب ليضع حداً لمشكلة ارهقت الأباء كثيراً في الفترات الماضية.

أعلنت شركة واتساب التابعة لفيسبوك أنه بداية من يوم 25 مايو الجاري لن يستطيع الأفراد تحت سن 16 عام من إستخدام التطبيق، ولن يستطيع أي مستخدم من تسجيل الدخول دون إثبات أنه فوق السن القانوني.

واتساب

الغريب في الأمر أن هذا القانون سيطبق فقط في الدول الأوروبية، ولن يتم تعميمه على باقي دول العالم، كذلك كانت فيسبوك قد صرحت من قبل أن قوانين الخصوصية الأوروبية الجديدة سيتم تفعيلها على الدول الأوروبية فقط! فهل تقع أوروبا في كوكب آخر؟!

ولم يكن هذا هو التغيير الوحيد الذى أعلنت عنه واتساب مؤخراً، فسوف يسمح التحديث الجديد للمستخدمين بتنزيل بياناتهم كاملة، ولن تكون هذه الميزة حصري على سكان أوروبا فقط. وستأتي هذه الميزة في التحديث القادم من التطبيق لجميع المستخدمين حول العالم.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق