اخبار الأندرويد

شركة HMD تحدد يوم 16 مايو لإطلاق أول هاتف نوكيا بنوتش!

تستعد شركة HMD Global هذه الفترة للكشف عن الهاتف الذي أثار الكثير من الجدل حوله الفترة الماضية، هاتف Nokia X .

وعلى الرغم من أن الهاتف قد عرض للجماهير بالفعل في الصين أثناء حدث خاص بالشركة استمر لمدة خمسة أيام، إلا أن الهاتف لن يتم إطلاقه إلا يوم 16 مايو المقبل كما حددت HMD في دعواتها الرسمية التي أطلقتها امس.

نوكيا X

وكما هو واضح من الدعوة المعروضة، لا تحمل دعوة HMD الرسمية المرسلة إلى وسائل الإعلام صورة جهاز Nokia X عليها. وبدلاً من ذلك، وضعت الشركة صورة مفترق طرق يشكل رمز “X” في المركز إشارة إلى اسم الهاتف، كما أن الدعوة بها قطع في الجزء العلوي إشارة إلى قدوم الهاتف بقطعة زائدة نوتش، وأخيرًا تأتي الدعوة بشكل طولي إشارة إلى شاشة الهاتف المتوقعة بنسبة طول إلى عرض 19: 9 .

وعلى الرغم من أن صور هاتف Nokia X متوافرة الآن للجميع بعد أن عرضته الشركة في الصين قبل إطلاقه الرسمي مما أثار جنون الكثيرين، إلا أن المعلومات حول الهاتف الذكي غير متوفرة ولم يتأكد منها إلا تبني هواتف نوكيا لتصميم النوتش ليكون نوكيا X أول هاتف نوكيا مزود بنوتش.

لننتظر إلى يوم 16 لنرى ما تجهزه لنا HMD Global .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق