اخبار الأندرويد

شاومي ريدمي 5A هو هاتف الأندرويد الأكثر مبيعاً في عام 2018 حتى الآن!

قدمت شركتا الأبحاث Counterpoint Research و Canalys تقرير خاص بشحن الهواتف الذكية خلال الربع الأول من العام 2018 الجاري، وسلط التقرير الضوء بشكل مركز على إنجازات شركة شاومي في مجال بيع الهواتف الذكية الخاصة بها هذا العام.

أعلنت أحد شركة Counterpoint Research أن هاتف شاومي ريدمي 5A هو أفضل هواتف الأندرويد للشركة مبيعا لشهر المارس الماضي، بالإضافة الى ترتيبه الثالث بعد هاتفي أيفون X وأيفون 8 بلس، بينما جاءت هواتف سامسونج جلاكسي s9  وجلاكسي s9 بلس في المرتبة الخامسة والسادسة.

شاومي

كما أشارت شركة Counterpoint إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يستحوذ فيها هاتف شاومي على المرتبة الأولى في شحنات الهواتف الذكية. والجدير بالذكر حصل هاتف شاومي ريدمي 5A على حصة 1.8 % من إجمالي الهواتف الذكية في خلال شهر مارس.

وأشارت شركة Canalys أن هواتف شركة شاومي تفوقت على مبيعات هاتف أيفون في دولة اسبانيا في الربع الأول من عام 2018.

شاومي
وذلك النجاح المدوى لشركة شاومي جعلها تعلن مؤخرًا عن خطط لإطلاقها في المملكة المتحدة وإيطاليا وعدة بلدان أوروبية أخرى أيضًا. بطبيعة الحال، تميل شركات الأبحاث إلى التوصل إلى استنتاجات مختلفة، وقياس البيانات بطرق مختلفة. لكن من الواضح أن العلامة التجارية الصينية شاومي شهدت نموا هائلا في فترة زمنية قصيرة للغاية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى