اخبار الأندرويد

شاومي تواصل نجاحها وتصل إلى المركز الرابع عالميا !

كشف مركز الأبحاث Strategy Analytics مؤخراَ عن أحدث تقاريره التي تخص شحنات الهواتف الذكية حول العالم، وكانت المفاجأة شركة شاومي الصينية تحتل المركز الرابع عالميا في خلال الربع الأول من عام 2018!

شاومي تواصل نجاحها وتصل إلى المركز الرابع عالميا !
شاومي تواصل نجاحها وتصل إلى المركز الرابع عالميا !

ووفقاً للتقرير حافظت سامسونج و ابل وهواوي على المراكز الأولى بالترتيب، في حين استطاعت شاومي أن تنتزع المركز الرابع من شركة أوبو. وذلك بعد تضاعف مبيعات شاومي أكثر من الضعف عن العام الماضي الذي بلغت فيه مبيعات هذه الفترة 12.6 مليون وحدة فقط ، في حين استطاعت الشركة النامية بيع 28.3 مليون وحدة هذا العام لتنتزع مكان أوبو بفارق 4 مليون وحدة بين الشركتين لعام 2018.

وعلى الرغم من القرار الأخير حول منع منتجات شركة هواوي داخل السوق الأمريكي، إلا أنها قامت بشحن 39.3 مليون هاتف خلال الربع الأول من العام الحالي حيث تشكل نسبتها من السوق حوالي 11.2%.

كذلك قامت سامسونج بشحن 78.2 مليون هاتف في خلال شهري يناير ومارس مما يشكل نسبة 22.6% من إجمالي السوق العالمي للهواتف الذكية، اما بالنسبة الى شركة أبل فهي تحتل المركز الثاني حيث شحنت 52.2 مليون هاتف بحيث تصبح نسبتها 15.1% من إجمالي السوق.

وبهذا تكون شاومي قد نجحت في خططها لمنافسة الشركات الكبرى في مجال صناعة الهواتف، بعد زيادة مبيعاتها 16 مليون وحدة عن الربع الأول من 2017، وتواصل شاومي خططها المستقبلية للوصول إلى 100 مليون هاتف يتم شحنها عالميا بنهاية العام الجاري.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى