اخبار الأندرويد

شاومي تطلق هاتف Xiaomi Redmi S2 بكاميرا مزدوجة وسعر يبدأ من 160 دولار!

قامت شركة شاومي بإطلاق هاتف Xiaomi Redmi S2 في السوق الصيني بعد الكثير من الشائعات التي تحدثت عن الهاتف الأيام الأخيرة.

وتسعى شاومي حاليا لإطلاق هواتف مناسبة الى جميع فئات المستهلكين، وخصوصا الذين يعتقدون ان الشركة تنتج هواتف غالية الثمن.

الهاتف الجديد Xiaomi Redmi S2 يحمل مواصفات تقنية عالية مثل شاشة طويلة بحجم 5.99 إنش وبدقة +HD، وأيضا معالج ثماني النواة كوالكوم سناب دراجون  625 الخاص بالهواتف ذات الفئة المتوسطة بالإضافة الى  معالج رسوميات من فئة Adreno 506.

مواصفات هاتف Xiaomi Redmi S2

  • شاشة 5.99 بوصة
  • معالج كوالكوم سنابدراجون 625
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل
  • كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجا بيكسل + 5 ميجا بيكسل
  • ذاكرة عشوائية 3 جيجا رام
  • ذاكرة داخلية 32 جيجا بايت

أما بالنسبة الى سعر الهاتف الجديد فيأتي بنسختين، الأولى تحمل ذاكرة عشوائية 3 جيجا رام وذاكرة تخزينية 32 جيجا بايت بسعر 160 دولار امريكي، والنسخة الثانية ذاكرة عشوائية 4 جيجا رام وذاكرة تخزينية 64 جيجا بايت بسعر 204 دولار امريكي.

الهاتف Xiaomi Redmi S2 سيكون متوفرًا بثلاثة ألوان مختلفة تشمل الذهبي والوردي والفضي. وسيكون متاح أولاً للبيع في السوق الصينية، ولم تتحدث الشركة بعد عن موعد وصوله إلى الأسواق في الدول الأخرى.

يُذكر أن شاومي تسعى حالياً لبيع 100 مليون نسخة حول العالم هذا العام، وتقوم الشركة  بإفتتاح فروع لها في الشرق الأوسط واوربا بشكل موسع هذه الفترة. لذلك فأي هاتف جديد من شاومي لن يكون بعيداً عن ايدينا في الوقت القريب.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى