اخبار الأندرويد

شاومي تحتفل بالذكرى السنوية الثامنة وتطلق هاتف Mi 8

تستعد شاومي لاستضافة حدث هام خلال نهاية الأسبوع الجاري حيث ستطلق هاتفها Mi 8 خلال ذلك الحدث والاحتفال أيضا بالذكرى السنوية الثامنة منذ إطلاق شركة شاومي لأول مرة عام 2010.

سيتم الكشف عن الهاتف Mi 8 ومن المتوقع أن يأتي الهاتف يحمل مستشعر بصمة الأصابع داخل شاشة الهاتف.

والجدير بالذكر أن هاتف Mi السابق حمل رقم 6 وأن شاومي قد تخطت رقم 7 هذا العام لإطلاق الهاتف جديد باسم Mi 8 وذلك احتفالا بالذكرى الثامنة على إطلاق شركة شاومي.

تم تسريب العديد من الأدلة التي ترجح احتواء الهاتف على مستشعر البصمة من خلال شاشة الهاتف وليست في الجهة الخلفية كالمعتاد.

وتشمل الميزات الأخرى المتوقعة لرائد الشركة المصنعة لأجهزة الاندرويد الصينية ميزة إلغاء قفل ثلاثي الأبعاد للتعرف على الوجه، وشريحة معالج كوالكوم سناب دراجون 845   وذاكرة عشوائية تصل الى 8 جيجا بايت رام، و ذاكرة داخلية تخزينية 64 جيجا بايت ، وبطارية 4000 ملى أمبير في الساعة، ودعم تقنية الشحن اللاسلكي.

من خلال المواصفات السابقة من الواضح أن هاتف Mi 8 سيكون هاتفًا رائدًا للغاية، ويهدف إلى منافسة الهواتف ذات الفئات العليا مثل سامسونج جلاكسي S9  وأبل أيفون X.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق