اخبار الأندرويد

سامسونج تطلق النسخة الحمراء من جالكسي S9 و S9 بلس!

أعلنت شركة سامسونج الكورية عن النسخة الحمراء من هواتفها الجديدة الرائدة جالكسي S9 و S9 بلس، وهو اللون الأكثر جاذبية لمحبي التميز. لكن هذه النسخة حصرية فقط في الأسواق الصينية!

سامسونج تطلق النسخة الحمراء من جالكسي S9 و S9 بلس!

كما ترون في الصورة أعلاه ، تسوّق سامسونج لهذا الإصدار الجديد مع المشاهير الصينيات. والغريب واللطيف في الأمر أن سامسونج تقدم للعملاء الذين يشترون جالكسي S9 و S9 بلس باللون الأحمر، أحمر شفاه إيف سان لوران المجاني.

سامسونج تطلق النسخة الحمراء من جالكسي S9 و S9 بلس!

يذكر أن اللون الأحمر هو لون مرتبط بالثقافة الصينية، وشركة سامسونج ليست الشركة الوحيدة تقوم بإنتاج هواتف حمراء خاصة للصين ، فقد سبقتها من قبل هواوي وبعض الشركات الأخرى بإنتاج مثل هذه الإصدارات المخصصة العام الماضي.

إذا كنت في الصين وتهتم بشراء Galaxy S9 جالكسي S9 و S9 بلس باللون الأحمر ، فستجده الآن على موقع Samsung China الإلكتروني. ولحسن الحظ ، لم ترفع Samsung تكلفة هذا الإصدار ، لذلك ستجده بسعر أي طراز من S9 و S9 بلس.

سامسونج تطلق النسخة الحمراء من جالكسي S9 و S9 بلس!

لا يوجد حتى الآن اية معلومات عن إصدار هذه النسخة في دول أخرى، لكن بكل تأكيد لن يعجز محبي اللون الأحمر من شراء هذا الهاتف حتى لو في الصين!

يمكنكم الإطلاع ايضاً على موضوع ايفون 8 النسخة الحمراء من هنا

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق