اخبار الأندرويد

رسمياً – هاتف HTC U12 Plus : المواصفات الكاملة، المميزات، السعر!

كشفت HTC عن هاتفها الجديد HTC U12 Plus و الذي يعد إصداراً راقياً من جميع النواحي سواء على المظهر الخارجي و التصميم أو المواصفات الفنية و المميزات التقنية، دعونا إذا نكتشف معاً ماذا قدمت لنا الشركة التايوانية العتيدة من جديد مع هاتف HTC U12 Plus.

رسمياً - هاتف HTC U12 Plus : المواصفات الكاملة، المميزات، السعر!
رسمياً – هاتف HTC U12 Plus : المواصفات الكاملة، المميزات، السعر!

التصميم

HTC لم تلجأ إلى النتوء العلوي “النوتش” في الشاشة كما فعلت الكثير من شركات الأندرويد الأخرى بدلاً من ذلك قدمت لنا HTC U12 Plus بشاشة كبيرة تبلغ 6 إنش مع حواف نحيفة نوعاً ما، و لدينا أيضاً في الجهة مستشعر للبصمات أسفل الكاميرا.

HTC U12 Plus
HTC U12 Plus

هاتف HTC U12 Plus يتوفر بالعديد من الألوان و التي تتغير درجتها باختلاف زاوية النظر أيضاً تتوفر إصدارات شفافة و سيراميكية من الهواتف لهواة الأناقة و التميز. الهاتف مغطي بالكامل بالزجاج و يدعم ميزة مقاومة الماء و الأتربة بمعيار IP68.

HTC U12 Plus
HTC U12 Plus
HTC U12 Plus
HTC U12 Plus

الشاشة

شاشة HTC U12 Plus بقياس 6 إنش بدقة Quad HD بأبعاد 18:9 من النوع Super LCD. تدعم الشاشة طيف واسع من الألوان wide-color DCI-P3 بالإضافة إلى دعم تقنية HDR10 المستخدمة حالياً في بعض مقاطع الفيديو و الافلام.

HTC U12 Plus
HTC U12 Plus

المواصفات الفنية

يتمتع هاتف HTC U12 Plus بمواصفات فنية مرتفعة: المعالج هو Snapdragon 845 مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجابايت و سعة تخزين 64 أو 128 جيجابايت، البطارية بسعة 3500 ملي أمبير بتقنية الشحن السريع، و يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 8 Oreo بواجهة Edge Sense 2 الجديدة.

HTC U12 Plus
HTC U12 Plus

يأتي هاتف HTC U12 Plus بسماعات ستريو بتقنية BoomSound المحدثة، و أيضاً أربع ميكروفونات موزعة على الهاتف لتقليل الضوضاء أثناء تسجيل الصوت، و لدينا كذلك تقنية Sonic Zoom التي تسمح بتركيز تسجيل الصوت من مصدر محدد تقوم باختياره أثناء تصوير الفيديو. الهاتف لا يحتوي على منفذ سماعات الرأس لكن يأتي معه سماعات الأذن المميزة USonic العازلة للضوضاء و التي تستطيع تعديل الصوت تلقائياً ليناسب الشكل التشريحي للأذن اعتماداً على الموجات فوق الصوتية.

الكاميرا

هاتف HTC U12 Plus يعمل بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل و تقنية التثبيت البصري للكاميرا الأساسية،أما الكاميرا الثانوية فهي بدقة 16 ميجابكسل مهتمها التكبير البصري حتى مرتين و أيضاً التقاط الصور بتقنية Portrait Mode للتركيز على العنصر المراد تصويره و تشويش الخلفية.

HTC U12 Plus
HTC U12 Plus

الكاميرا الخلفية في هاتف HTC U12 Plus تستطيع تصوير الفيديو بتقنية HDR10 مع تركيز فائق السرعة يضم تقنية التركيز المرحلي و الليزري معاً، تستطيع أيضاً الكاميرا تصوير الفيديو بدقة 4K بسرعة 60 إطار في الثانية أو دقة 1080 بكسل بسرعة 240 إطار في الثانية و طبعاً ذلك مناسب للفيديو بطيء الحركة.

في الجهة الأمامية، لدينا كاميراتان واحدة لالتقاط الصور السيلفي و الأخرى للتعرف على الوجه. الكاميرا الأمامية المختصة بالصور لها زاوية التقاط واسعة و تدعم تقنية HDR.

السعر و موعد الإصدار

لم تكشف HTC عن موعد الإصدار، لكنها أعلنت عن سعر HTC U12 Plus و الذي يبدأ من 800 دولار أمريكي لسعة 64 جيجابايت و 850 دولار أمريكي لسعة 128 جيجابايت.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق