اخبار الأندرويد

رسمياً – الكشف عن هاتف هونور Honor 7S بسعر 125 دولار!

أطلقت هونر العلامة التجارية الفرعية التابعة لشركة هواوي هاتف جديد من الفئة الضعيفة تحت أسم Honor 7S، وكان قد تم رصد الهاتف في وقت سابق على موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA في بداية الشهر الجاري.

يأتي الهاتف بمواصفات متواضعة تتمثل في: سمك 8.3 ملم ووزن 142 جرام، وحجم شاشة 5.45 بوصة بدقة 720×1440 بكسل وهي تعد دقة متوسطة.

Honor 7S

أما بالنسبة إلى المعالج فيأتى من نوع ميدياتك MediaTek MT6739 رباعي النواة، وذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجا رام، وتأتى الذاكرة التخزينية الداخلية 16 جيجا بايت.

يأتي الهاتف هونور  7S بكاميرا متوسطة الجودة 16 ميجا بيكسل في الجهة الخلفية، و 5 ميجا بيكسل في الكاميرا الأمامية.

مواصفات هاتف Honor 7S التقنية:

  • شاشة 5.45 بوصة.
  • معالج ميدياتك MT6739 .
  • ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت رام.
  • ذاكرة داخلية 16 جيجا بايت.
  • كاميرا أمامية 5 ميجا بيكسل.
  • كاميرا خلفية 16 ميجا بيكسل.
  • بطارية 3020 مللى أمبير.

الهاتف يعمل بنظام أندرويد 8.1 Oreo ويتضمن وجود منفذين لإستخدام شرحتين اتصال SIM.

هونور 7S متوفر للشراء في دولة باكستان حالياً بسعر 125 دولار أمريكي “470 ريال” ، وتم إدراجه في الموقع العالمي للشركة دون تحديد موعد للإطلاق العالمي بعد. لمن نعتقد أنه سيكون قريباً جدا.

Honor 7S

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق