تطبيقات الأندرويد

تويتر تختبر تحديثات جديدة على تطبيقها في الاندرويد !

تحرص تويتر على تحديث تطبيقها بشكل مستمر لجعله أكثر فاعلية، وأخر هذه التحديثات التي قد تنال تطبيق تويتر قريبا هي انتقال أزرار التنقل من الجزء العلوي التقليدي للهاتف الى الجزء السفلى وإحداث تغييرات جذرية في واجهة مستخدم التطبيق.

ومن المتوقع أن تأتي هذه التحديثات إلى تطبيق تويتر الخاص بنظام اندرويد أولاً، وأصدرت الشركة بالفعل نسخة تجريبية من هذه التحديثات ليتمكن المستخدمين من تجربتها وإبداء رأيهم فيها قبل الإعلان عنه رسمياً.

وتوضح هذه الصور الشكل الجديد المتوقع للتطبيق:

وتظهر عناصر التنقل في هذا الإصدار الجديد من التطبيق بنفس الترتيب الذي كانت عليه في الشريط العلوي الموجود سابقا.

حيث يوجد الزر الرئيسي، والبحث، والاشعارات، والرسائل على جهة اليمين. هناك مقارنة بين الواجهتين السابقة والجديدة أدناه.

 

الشكل الجديد
تويتر ، twitter
الشكل القديم

وكما يبدو من الصور، يهدف هذا التغيير في الأساس الى جعل استخدام التطبيق أكثر سلاسة وسهولة لأصحاب الهواتف ذات الاحجام الكبيرة والتي أصبحت منتشرة تلك الأيام أكثر من الهواتف التقليدية ذات الاحجام الصغيرة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق