تقارير أبل

تقرير – آبل قد تكشف عن الآيفون الأكبر على الإطلاق هذا العام!

تنوي آبل الكشف عن هاتف آيفون هذا العام بشاشة OLED يبلغ حجمها 6.5 إنش و هي الأكبر في تاريخ هواتف الآيفون وفقاً لموقع Mac Otakara الياباني الذي نقل ذلك عن أحد الموردين الرسميين لآبل.

تقرير - آبل قد تكشف عن الآيفون الأكبر على الإطلاق هذا العام!
تقرير – آبل قد تكشف عن الآيفون الأكبر على الإطلاق هذا العام!

رغم الشاشة الكبيرة سيشهد الهاتف تحديثاً كبيراً على مستوى التصميم مع تقليل الحواف و استخدام النتوء العلوي “النوتش” لتصبح أبعاده مطابقة لأبعاد هاتف آيفون 8 بلس، لكن ربما يكون أكثر سمكاً بنحو 0.2 مليمتر أي سيصل سمكه إلى 7.7 مليمتر و ليس هذا بالفارق الكبير. هذا الآيفون الأكبر حجماً سيكون الإصدار الجديد من الآيفون X و ربما يحمل اسم iPhone X Plus.

نسخة أرخص ثمناً من الآيفون بشاشة LCD

الموقع الياباني أضاف أيضاً أن آبل تنوي الكشف عن نسخة مخفضة السعر من الآيفون بشاشة LCD يبلغ قياسها 6.1 إنش مع تقنية Face ID و كاميرا أحادية، و ربما يكون ذلك هو الإصدار الأساسي من الآيفون، و تنوي آبل التخلي عن الشاشات الصغيرة مستقبلاً إذا صحت تلك التقارير.

أيضاً من المنتظر أن يتم تحديث تقنية Face ID في أجهزة الآيفون مع قدوم نظام iOS 12 لتستطيع التعرف على الأوجه ليس فقط عند حمل الآيفون بشكل عمودي و لكن بشكل أفقي أيضاً، و يأمل المستخدمون أن يتم حل مشاكل نظام iOS المتكررة مع كل تحديث، فهذا أولى و أهم من تقديم مزايا جديدة قد لا تضيف الكثير إلى تجربة الاستخدام.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى