تطبيقات واخبار عامة

تطبيق Wakie – تطبيق عبقري للتواصل هاتفياً مع الأشخاص حول العالم و تبادل المنافع و الخبرات!

تطبيقات التواصل الاجتماعي باتت لاحصر لها و كلها تقريباً تعتمد على نفس الفكرة و المبدأ، لكن تطبيق Wakie هو تطبيق فريد من نوعه حيث يعتمد على فكرة عبقرية في التواصل مع الأشخاص الذين لهم نفس اهتماماتك أو الذين يمكن أن تتبادل معهم المنافع و الخبرات. تطبيق Wakie هو تطبيق مجاني و قد حصل مؤخراً على تحديثات رائعة!

تطبيق Wakie
تطبيق Wakie

تطبيق Wakie ذو فكرة عبقرية ومبتكرة كما يجب أن نصفها، حيث يقوم بربطك مع ملايين المستخدمين حول العالم، كل هؤلاء الأشخاص يمكنهم تبادل المنافع معهم مثل:

  • طلب إيقاظك من النوم بالحصول على اتصال (تم إجراء أكثر من 50 مليون اتصال من أجل ذلك).
  • إجراء مناقشات وحوارات متعددة.
  • طلب تدريب نطق اللغات.
  • الحصول على إجابات حول بعض الأسئلة.
  • التعارف وربط علاقات جديدة.
تطبيق Wakie
تطبيق Wakie

ميزة Wakie Clubs الجديدة

هي ميزة جديدة في التطبيق تسمح لعدد من مستخدمي التطبيق مناقشة المواضيع المشتركة بينهم من خلال الكتابة أو المكالمات الصوتية الجماعية ، و بإمكانك التحدث أو الاستماع للنقاش بحسب رغبتك.

تستطيع إنشاء نادي خاص بك و إضافة أعضاء له، كما يمكنك التحكم في خصوصية النادي و إذا ما كان عام أو سري. النادي العام يمكن للمستخدمين مشاهدة النقاشات و التقدم بطلب للانضمام، أما النادي السري فالانضمام إليه يكون عبر الدعوات. أياً كان النادي الذي ستقوم بإنشائه، ستجد مستخدمين آخرين لهم نفس اهتماماتك ويودن مشاركة خبراتهم و تجاربهم معك!

التطبيق يهدف لزيادة روح المودة والإفادة بين الناس حول العالم، وجعل بعضهم يقدمون فائدة للبعض الآخر، هذا بطريقة عبقرية بسيطة ورائعة، وهو يتطور بشكل دوري، وفي كل مرة يتم إضافة المزيد من المزايا، تحسين الاستخدام، وحل المشاكل السابقة.

الملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث ونسخ 4.1 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

للتحميل لأجهزة آبل:

المبرمج: Wakie

السعر : مجاني


للتحميل لأجهزة الأندرويد:

المبرمج: Wakie

السعر : مجاني


 

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى