تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات رمضان لليوم الثاني عشر (12) – باقة عملية ومفيدة بامتياز مناسبة للجميع !

مرحباً بكم في اليوم الثاني عشر من تطبيقات رمضان، لدينا اليوم عدة تطبيقات و ألعاب مميزة لا تفوتها، و هي كالعادة مجانية أو مجانية لوقت محدود!

IQ Test - لقياس مستوى ذكائك (للآيفون و الآيباد)
IQ Test – لقياس مستوى ذكائك (للآيفون و الآيباد)

IQ Test – لقياس مستوى ذكائك (للآيفون و الآيباد)

اختبارات الذكاء تم ابتكارها منذ عقود على يد عالم النفس ويليام سترن و هي الآن ذات استخدامات متعددة و صيت واسع، لعبة IQ Test سوف تتيح لك معرفة مستوى ذكائك بالتحديد من خلال عدد من الأسئلة المعتمدة كما تحتوي أيضاً على الإجابات.

المبرمج: Patricia Romani

السعر : مجانية لوقت محدود


تطبيق “مناقصات” – الوصول لكل المناقصات في السعودية بسهولة وبساطة

أكثر المهتمين بقطاع المناقصات الحكومية كانوا يعانون سابقاً من قلة مصادر المعلومات التي تخص المناقصات، والتحدي الأكبر عندما كان يحصلون على تلك المعلومات بعد فوات الأوان، لكن اليوم مع تطبيق مناقصات يمكنك متابعة جميع المناقصات والمزادات الحكومية لحظة بلحظة تحت شعار: ( كن أول من يتقدم).

تطبيق "مناقصات" - الوصول لكل المناقصات في السعودية بسهولة وبساطة
تطبيق “مناقصات” – الوصول لكل المناقصات في السعودية بسهولة وبساطة

يعد تطبيق مناقصات هو التطبيق الأول في الوطن العربي والذي يتيح للمستخدم متابعة أخر المعلومات والبيانات التي تخص المناقصات الحكومية والمزادات الحكومية والعقارات الحكومية ومناقصات القطاع الخاص.

تطبيق "مناقصات" - الوصول لكل المناقصات في السعودية بسهولة وبساطة
تطبيق “مناقصات” – الوصول لكل المناقصات في السعودية بسهولة وبساطة

بعض مزايا تطبيق “مناقصات” :

  • تطبيق مناقصات يطلق خدماته بالتعاون مع شركات الاتصالات الثلاثة بالمملكة (الاتصالات السعودية، موبايلي ، زين)
  • يمكن لعملاء شركات الاتصالات تحميل التطبيق بإرسال رقم الخدمة المطلوبة إلى (كود الاتصالات السعودية 801839) (كود موبايلي 602002) (كود شركة زين 708282) وللمزيد https://www.monaqsat.com/telco
  • التطبيق يخدم 3 قطاعات رئيسية هما (المناقصات الحكومية، المزادات، العقارات الحكومية بالمملكة)
  • أصبح بالامكان الاشتراك بالتطبيق ودفع الرسوم عبر خدمة مدى MADA
  • تم تطوير قطاع المزادات الحكومية بالتطبيق ليخدم المزادات التي تخص القطاع الخاص بالمملكة
  • يستفيد من خدمات التطبيق داخل المملكة 72 الف مستخدم (شركات، مؤسسات، مستثمرين)

تحميل نسخة الأيفون:

المبرمج: Halacode EST

السعر : مجاني


تحميل نسخة الأندرويد:

المبرمج: Halacode Est

السعر : مجاني


مرايا الظلام – لعبة استراتيجية مميزة!

تنفرد لعبة مرايا الظلام بين اقرانها من الألعاب الأخرى بجوانبها المتميزة و المتنوعة التي تستقطب العديد من اللاعبين الى عالمها الفريد من نوعه. تمتاز اللعبة برسوماتها ثلاثية الأبعاد الخلابة ومعارك مليئة بالإثارة والامتاع علاوة على قدرات ابطالها المتنوعة والفريدة من نوعها ، والمزيد من ذلك وأكثر ينتظركم في عالم مرايا الظلام!

مرايا الظلام هي لعبة ار بي جي استراتيجية محورية. تم تطوير مرايا الظلام من قبل شركة برزان للتقنية وشركة جيم تيلز انك.

مميزات اللعبة:

1. لعبة ار بي جي عربية قوية و فريدة من نوعها

لعبة مرايا الظلام هي لعبة آر بي جي ذات منظور جانبي صممت ليستمتع بها الجميع، تجمع اللعبة بين العديد من الشخصيات الفريدة من نوعها داخل ساحة القتال. كما تمتاز اللعبة بمهارات شخصياتها القتالية القوية، إلى جانب التأثيرات السمعية والبصرية الرائعة، الأمر الذي يدخلك فى عالم اللعبة لتعيش أحداثها القوية كجزء من الواقع.

مرايا الظلام افضل لعبة استراتيجية في الشرق الأوسط!

2. رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة ومذهلة

على عكس الألعاب الأخرى التي تعتمد على الرسومات ثلاثية الأبعاد ، تستخدم مرايا الظلام رسوماتها ثلاثية ابعاد بواقعية أكثر لإبراز المؤثرات القتالية الرائعة بشكل مميز ورائع.

كذلك تم تحسين اللعبة لتدعم الهواتف ذات المواصفات المتدنية. واستفادت شركة برزان للتقنية من خبرتها لضمان أن تبقى عينيك محميتين أثناء اللعب لفترات طويلة.، حيث تم تحسين اللعبة لتوفر عرض ثابت وواضح وتظليل ممتاز لتوفير الراحة في اللعب.

مرايا الظلام افضل لعبة استراتيجية في الشرق الأوسط!

3. عناصر لعبة مسلية 
تجمع مرايا الظلام بين ألعاب الآر بي جي وبين محتوى فريد خاص من نوعه، حيث يمكن لللاعبين جمع عدد لا يحصى من الأدوات و ترقية أبطالهم باستخدام مختلف المهارات والمعدات المتنوعة. كما توفر اللعبة العديد من المهمات الشيقة والفعاليات المتنوعة لإبقاء اللاعبين مستمتعين باللعبة لساعات طوال والتي يمكنك تجربتها جميعا بشكل مجاني الآن بعد تحميل اللعبة.

4. نظام تحدي لاعبين شيق

لعبة مرايا الظلام هي لعبة تنافسية من الدرجة الأولى يمكن اللعب فيها بنظام المنافسة بين الأصدقاء، بإمكان اللاعبين تحدي بعضهم البعض بوضع أبطالهم في مواجهة بعضهم البعض في حلبة القتال، ولمزيد من التشويق وابراز المهارات القتالية، بإمكان اللاعبين مواجهة بعضهم البعض في الستاديوم في طور تحدي الابطال الخماسي!

يتوفر في حلبة القتال ايضا تحدي النجاة بوضع لاعبين ضد لاعبين آخرين في معركة للبقاء على قيد الحياة. اظهر للاعبين الآخرين مهارتك وقوة ابطالك في مرايا الظلام!

التحميل على أجهزة آبل:

المبرمج:  2018 Barzan tech

السعر : مجانا 


التحميل على أجهزة اندرويد:

المبرمج:  2018 Barzan tech

السعر : مجانا 


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ،  .Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق