تطبيقات واخبار عامة

تطبيقات اليوم الأول من شهر رمضان – مجموعة اسلامية واخرى مجانية لفترة محدودة فلا تفوتوها!

كما هي عادتنا خلال شهر رمضان المبارك؛ سنختار لكم وبشكل يومي باقة متكونة من 3 تطبيقات مفيدة لجميع المستخدمين، ونحن اليوم مع تطبيقات اليوم الأول، فتفضلوا للاستفادة منها.

تطبيق Mystic
تطبيق Mystic

1. تطبيق Mystic لتعديل الصور على آيفون – مجاناً لفترة محدودة

يوفر تطبيق Mystic طرق لا حصر لها لجعل صورك واضحة. يمكنك تطبيق الأعمال الفنية وتأثيرات الإضاءة والإطارات والفلاتر وعلاجات الألوان.

يمكنك تعديل الصور بعدد لا يحصى من الطرق من مستويات التشبع بالألوان المختلفة. وإلى جانب ذلك يسمح لك تطبيق Mystic ايضاً بالرسم على الصور الخاصة بك باستخدام فرش مختلفة.

MYSTIC – معالج الصور متاح الآن مجانا لفترة محدودة.

ملائمة:

يدعم iOS 8.2 فما أحدث.

مناسب لايفون وايباد وايبود تاتش.

حجم التطبيق 228.8 ميجا بايت.

تنزيل تطبيق Mystic للأيفون:

المبرمج: mysti

السعر : مجانا


2. تطبيق RememBear كل كلمات مرورك في مكان واحد أكثر أماناً

تقوم فكرة تطبيق RememBear على الإحتفاظ بجميع كلمات المرور الخاصة بكل علىالمواقع التي تتردد عليها باستمرار عبر صفحات الإنترنت، والتي قد تنسي حيابك عليها أو كلمة المرور الخاصة بها.

  استخدام التطبيق أمر بسيط ، قم بإدخال اسم المستخدم الخاص بك وكلمات المرور الخاصة بكل موقع قمت بتسجيل حسابك عليه، وكل شيء تقوم بإدخاله مضمون بالكامل خلف كلمة مرور رئيسية ، أو بصمة الإصبح الخاصة بك.

يمكن للتطبيق أن يتكامل مع Safari لهاتف iPhone ، ولكن به متصفح مدمج خاص به أيضًا إذا كنت تريد الاحتفاظ ببعض كلمات المرور والأنشطة بعيدة عن أعين المتطفلين.

هناك أيضًا مزامنة عبر الأجهزة بحيث يمكنك استخدام معلومات تسجيل الدخول عبر أجهزة Mac وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة اندرويد.

الملائمة:

يتناسب مع أجهزة ايفون واندرويد

يدعم iOS 9.0 فأحدث.

يدعم اندرويد 5.0 فأحدث.

حجم التطبيق 81.1 ميجا بايت.

تنزيل تطبيق Incognito Browser pro للآيفون:

المبرمج:  TunnelBear, Inc

السعر : مجانا


تنزيل تطبيق Incognito Browser pro للاندرويد:

المبرمج:  TunnelBear, Inc

السعر : مجانا


تطبيق القرآن العظيم
تطبيق القرآن العظيم

3. تطبيق القرآن العظيم – Great Quran

خلال الشهر الفضيل ليس هناك افضل من قراءة القران الكريم ، ولذا تقدم لكم تطبيق القرآن العظيم من “أوقاف والدة بدر بن صالح الراجحي”، ومن تصميم وتطوير “شركة الدار العربية لتقنية المعلومات” المتخصصة في برامج القرآن الكريم والسنة النبوية.

من أهم مميزات تطبيق القرآن العظيم: مصحف معتمد وموثق وهو معتمد من مجمع الملك فهد لطباعة المصحف والأزهر الشريف، وتم إعداده ومراجعته من قبل فريق عمل متخصص في القرآن ولجنة علمية مجازة بالقراءات العشر للقرآن

نص عالي الجودة – نص عالي الجودة للمصحف العثماني المطابق للطبعة الأخيرة من مصحف المدينة النبوية.

تلاوة الآيات – التلاوة الصوتية لآيات القرآن الكريم بصوت سبع قراء مشاهير، بدون الحاجه للإنترنت.

التحفيظ – تسهيل حفظ القرآن بترديد النطاق آية آية حسب الإختيار.

للآيفون:

المبرمج:  Arabia -IT

السعر : مجانا


للاندرويد:

المبرمج: Arabia -IT

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫8 تعليقات

  1. سوال اخبار التطبيقات هل برنامج mystic يمكنني من الكتابة على الصور وشكرا

  2. يرجو نشر تطبيق الى صلاتي للايفون كان تقريبا 5€ يباع و الان هو مجانا لوقتً محدود تطبيق جيد للاذان

  3. مشكورين على الجهود الطيبه الرائعه. والى الامام. عندي ملاحظه على ترتيب المحتوى وطريقة العرض ارجو ان تاخذ بعين الاعتبار. وهو انه العرض غير مرتب ومشوش للعين يعني ياريت يكون الخط اولا اكثر سوادا وغير شفاف. وانا يكون هناك فواصل بين الخبر والثاني وان يكون اللينك لتنزيل التطبيق واضح وبعيد عن الدعايات وجعل الدعايات في اسفل الشاشه بعيدا عن الخبر وشكرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى