اخبار الأندرويد

تسريب المواصفات الأولى والأسم الرمزي لجالكسي S10 !

بالتأكيد لن تطلق سامسونج هاتفها القادم Galaxy S10  قبل العام المقبل، بعد ما يزيد عن 7 أشهر على الأقل من الآن. ومع ذلك يبقى هوس التسريبات والمعلومات حول هاتف Galaxy القادم الشغل الشاغل لمحبي سامسونج حول العالم.

والآن ظهر أحدث تقرير من كوريا الجنوبية يوضح لنا اسم Galaxy S10 المفترض، بالإضافة إلى معلومات حول بعض الميزات الجديدة التي سيعرضها الهاتف الرائد.

هاتف Galaxy S10  سوف يحمل الإسم الرمزي Beyond

لدى شركة Samsung عادةً تعيين أسماء داخلية لأجهزتها الرئيسي، فهاتف Galaxy S8 كان يحمل الاسم الرمزي Dream ، وهاتف Galaxy S9 كان يتميز باسم Star ، والآن ووفقاً لأحدث التقارير من منافذ الأخبار الكورية الجنوبية ذكرت جريدة بيل أن جوال Galaxy S10 قد تم حصوله على الاسم الرمزي Beyond.

Galaxy S10 ، جالاكسي S10

ذكرت التقارير أن جالاكسي S10 سيكون محاولة من سامسونج لتحدي نفسها، مبدئياً ليس من المتوقع أن يكون هاتفي Galaxy S10 و Galaxy S10 + مختلفين مقارنة بأسلافهم من حيث التصميم. يقال إنهما بشاشةبشاشة إنفينيتي مقاس 5.8 بوصة و 6.3 بوصة على التوالي.

كذلك أعلنت الشركة أن الهاتف سوف يأتي بمستشعر بصمات الأصابع مدمج داخل الشاشة، لكن سامسونج لم تحدد بعد الشركة التي ستتعاون معها بخصوص هذا الشأن، فقد أبلغت سامسونج الشركات الشريكة لها والتي تعمل على هذه التقنية بأنها ستقدم مستشعر بصمة الإصبع داخل Galaxy S10، وهي شركات Synaptics و Qualcomm و Ezestek .

هناك أيضًا احتمال أن تضيف سامسونج كاميرا ثلاثية الأبعاد إلى هاتف Galaxy S10 ، مما يتيح تحسين التعرف على الوجه وتعقبه لتحسين وظائف AR Emoji ، مثل السماح للمستخدمين بإجراء مكالمات فيديو باستخدام صورهم الرقمية. لكن يشير التقرير إلى أن شركة Samsung لا تزال غير متأكدة من إضافة هذا المكون إلى Galaxy S10 ، لذلك لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت الشركة القادمة ستحصل على كاميرا ثلاثية الأبعاد أم لا.

ربما تكون هذه معلومات غير كافية أو غير مؤكدة لكن الوقت لازال مبكر جداً للجدل حول جالاكسي S10 ، والأمور ستنكشف تباعاً خلال الشهور المقبلة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى