اخبار الأندرويد

الكشف عن LG V35 ThinQ بمعالج سنابدراجون 845 وسعر يصل إلى 900 دولار!

كشفت شركة إل جي عن أحدث هواتفها بتقنية الذكاء الإصطناعي LG V35 ThinQ  في صمت تام، بمعالج سنابدراجون 845 ورامات تصل إلى 6 جيجابايت وسعر يبدأ من 900 دولار!

على غرار هاتف LG V30S ThinQ  أطلقت شركة إل جي العالمية هاتف LG V35 ThinQ بشاشة العرض FullVision OLED مقاس 6 بوصات مع دعم HDR10.

شهد الهاتف الجديد العديد من الحسينات في الكاميرا، شملت كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابكسل مماثلة لتلك الموجودة في LG G7 ThinQ مع وضع Super Bright . بالإضافة إلى ترقية الكاميرا الأمامية من 5 ميجابكسل إلى 8 ميجابيكسل.

يتميز LG V35 ThinQ بتقنية Quad DAC من LG مع العديد من تحسينات الصوت ، بما في ذلك DTS: X (مع التمثيل الافتراضي ثلاثي الأبعاد حتى 7.1 صوت) سيتم دمجه مع زوج من سماعات Bang & Olufsen.

أما بالنسبة للمعالج فهو من طراز سنابدراجون 845، مدعوماً بـ 6 جيجا بايت رام من ذاكرة الوصول العشوائي. مع خيارين من سعة التخزين هما 64 جيجابايت و 128 جيجابايت، قابلة للزيادة عبر منفذ microSD.

يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد أوريو Android 8.0 Oreo بالإضافة إلى ذكاء ThinQ، مع مقاومة الماء والغبار IP68 ، وتبلغ طاقة البطارية 3300 مللي أمبير في الساعة بزيادة 10٪ أكبر من بطارية G7 ، تدعم هذه البطارية تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 ، والشحن اللاسلكي.

الهاتف الجديد مزود بشاشة أوليد بدون نتوء “نوتش” ، وهو متوفر للحجز المسبق بداية من يوم 1 يونيو داخل الولايات المتحدة بسعر 900 دولار أمريكي (حوالي 3375 ريال سعودي) على أن يتوفر يوم 8 يونيو للجميع، مما يجعل هذا أحد الخيارات الأكثر تكلفة في السوق الأمريكية حاليًا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى