اخبار الأندرويد

الكاتيل 3v متوفر الآن بكاميرا مزدوجة و شاشة عرض 18: 9 بسعر 150 دولارًا فقط!

طرحت ألكاتيل هاتفها الجديد 3v في أوروبا في وقت سابق من هذا العام، لكن الشركة لم تعلن عن موعد الوصول العالمي، والآن يبدأ الهاتف أولى رحلاته لدول العالم من الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث أعلنت الشركة عن وصول هاتف ألكاتيل 3v إلى أمريكا الإسبوع المقبل بكاميرا مزدوجة و شاشة عرض 18: 9 وسعر 149.99 دولارًا فقط لاغير!

بالنظر إلى Alcatel 3v  فنجده يأتي مع بنية معدنية وزجاجية تجله يختلف قليلاً عن الهواتف الرائدة، وبالنسبة للشاشة، فلدينا شاشة عرض مع نسبة طول إلى عرض المعاصرة بنسبة 18:9 بدقة 1080 × 2160 بكسل. زعلى الظهر، لدينا مستشعر بصمات الأصابع تحت الكاميرا العمودية.

يأتي الهاتف بكاميرا مزدوجة خلفية بمستشعر رئيسي  12 ميجابكسل ، في حين أن الكاميرا الثانوية موجودة فقط للمساعدة في مهام الإدراك العميق مع مستشعر 2 ميجابيكسل خاص بها. أما الكاميرا الأمامية فتأتي بدقة 5 ميجا بيكسل ومزودة بفلاش خاص بها.

يشتمل الهاتف على معالج MediaTek MT8735A رباعي النواة، 1.45 جيجاهرتز. وسعة تخزين داخلية 16 جيجابايت قابلة للتوسعة عبر بطاقة microSD ، مع 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي “رام”.

يأتي Alcatel 3v بنظام تشغيل أندرويد أوريو 8.0 ، وبطارية 3000 مللي أمبير، والتي يجب أن تعمل بشكل جيد مع الأجهزة المتواضعة.

يحتوى الجهاز كما ذكرنا على مستشعر بصمات خلفي، ولكنه ليس الطريقة الوحيدة لقفل وفتح الهاتف، فقد تمت إضافة ميزة إلغاء تأمين الوجه العصرية أيضًا.

الهاتف متوفر الآن في أوروبا وأمريكا بسعر 150 دولار، وسوف يصل إلى باقي الدول تباعاً خلال الفترة المقبلة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى