اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف HTC U12 Plus يوم 23 مايو المقبل!

كشفت HTC رسمياً عن الموعد المقرر للإعلان عن هاتفها الجديد المنتظر HTC U12 Plus وفق تغريدة أطلقها الحساب الرسمي للشركة في ألمانيا، حيث سيتم الكشف عن هاتف يوم 23 مايو المقبل.

HTC U12 Plus
HTC U12 Plus

و أضافت الشركة التايوانية HTC أن هاتف HTC U12 Plus سيكون تحفة فنية و هو إجمالاً يساوي أكثر من مجموع مكوناته المادية، في إشارة ربما إلى تقنيات برمجية حديثة و دمج أكبر لمزايا الذكاء الاصطناعي.

بحسب تسريبات سابقة، فإن هاتف HTC U12 Plus سوف يأتي بمعالج Qualcomm Snapdragon 845 مع ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت و سعة تخزين 128 جيجابايت على الأرجح.

من ناحية التصميم، فسوف يأتي هاتف HTC U12 Plus بتصميم خارجي مصنوع من الزجاج كما ستحتوي الشاشة على نتوء علوي “نوتش”، و في الجهة الخلفية سيكون هناك كاميرا خلفية مزدوجة و مستشعر للبصمات، مع توقعات أيضاً بإزالة منفذ سماعات الرأس.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق