تقارير أبل

ابل تطلق تحديث iOS 11.4 قبل أيام قليلة من مؤتمرها الرسمي، ما الجديد ؟

أعلنت شركة آبل اليوم عن التحديث الجديد iOS 11.4 ، قبل أيام قليلة من المؤتمر الرسمي الخاص بالشركة والذي من المقرر أن ينعقد في الفترة من 4 إلى 8 يونيو القادم.

جاء iOS 11.4  بخدمة الرسائل في iCloud ، والتي تعمل على مزامنة iMessages مع iCloud للتأكد من أن رسائلك محدّثة على جميع أجهزة Mac و iOS. إلى جانب بعض إصلاحات الأخطاء غير المحددة والتحسينات العامة أيضًا.

تحديث iOS 11.4 كشف أيضاً عن ميزة AirPlay 2 والتي تضيف مخزنًا مؤقتًا أكبر بحيث لا تقاطع مشكلات الشبكة الصغيرة صوتك، إلى جانب توفير ميزة صوت محسن متعدد الغرف سمح للمستخدمين نقل الأغاني من غرفة إلى أخرى أو تشغيل الموسيقى نفسها في جميع الغرف في وقت واحد على أي جهاز iOS أو Apple TV أو HomePod عبر سيري.

يقدم التحديث الجديد أيضاً ميزة تشغيل الصوت بشكل متزامن من خلال عدة أجهزة مكبرات صوتية منزلية HomePod.

يدعم نظام AirPlay 2 جهاز HomePod وهذه الأجهزة أيضًا أجهزة Bang & Olufsen و Bluesound و Bose و Bowers & Wilkins و Denon و Libratone و Marantz و Marshall و Naim و Pioneer و Sonos.

إلى جانب ميزة الصوت المحسن المتعدد الغرف ، أكدت Apple أن HomePod تكتسب دعمًا مجسمًا مع التحديث إلى iOS 11.4 ، مما يتيح لك إعداد مكبري صوت HomePod كزوج ستيريو.

الأجهزة التي يتوفر عليها تحديث iOS 11.4 :

يبلغ حجم التحديث 2 جيجابايت تقريبًا، ويدعم جميع هواتف آيفون iPhone ابتداءًا من هاتف iPhone 5s ووصولًا إلى هاتف iPhone X ، بالإضافة إلى دعمه لجميع أجهزة حواسيب آيباد اللوحية iPad من iPad Air و iPad mini 2 وصولًا إلى iPad Pro بقياس شاشة 10.5 إنش، وأجهزة iPod touch من الجيل السادس، ويمكن تنزيله بشكل مباشر ابتداءًا من اليوم.

تنزيل تحديث iOS 11.4 الآن:

يمكنك الحصول عليه من خلال الإعدادات> عام> تحديث البرنامج على جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch.

كما أصدرت ابل أيضاً  WatchOS 4.3.1 اليوم، ويتضمن هذا التحديث إصلاحًا لمشكلة توقف ساعات آبل المفاجئ عند التشغيل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫10 تعليقات

  1. جهازي ايفون 5s يصرف شحن بدلت البطاريه وبقت نفس المشكله اتركه قبل مانام 100 الصبح ينزل لل 40 شنو المشكله علما البطاريه جديده

  2. اعطوني حل لصوت الكاميرا في ايفون 8بلس مزعج جدا خصوصا في التصوير بالاماكن العامه حتي لمن احطه صامت يبقا الصوت

  3. جهازي ايباد أبل IPAd4. 4g اخر تحديث سنة 2016
    iOS 10.3.3
    16 جيجا
    هل خلاص ما عاد ينزلوا تحديث وانتهت صلاحيت الايباد
    نامل الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى