تقارير أبل

ابل تضيف مطار عربي جديد إلى خرائطها الداخلية !

تتيح  خدمة الخرائط الداخلية Indoor Maps من آبل  لمستخدميها التعرف على التخطيط الداخلى للمنشآت الكبيرة مثل المولات والمطارات الضخمة حول العالم.

والآن قامت شركة آبل بإجراء تحديث لخرائطها الداخلية Indoor Maps ، وإضافة ثلاث مطارات عالمية جديدة من بينهم مطار ومطار حمد الدولي في الدوحة وقطر بالإضافة إلى مطار سيدني الدولي و مطار إدنبره .

خرائط ابل الداخليةتتيح الخرائط الداخلية للمطارات العثور على مكاتب تسجيل وصول ، وأماكن استلام  الحقائب والأمتعة وغيرها.

كذلك يمكنك البحث عن الحمامات والمحلات التجارية وأماكن لتناول الطعام وحتى صالات الوصول وبوابات الخروج بالإضافة إلى الحصول على اتجاهات السير مباشرة من بوابة الصعود إلى الطائرة.

وذلك عن طريق تحديد المكان التي تريد الحصول على خريطته الداخلية عبر Apple Maps ثم الإستمرار في عمل تكبير للخريطة وحينها سوف تتحول الخريطة تلقائياً إلى خريطة المكان الداخلية.

 

يتم تمييز الأماكن التي تتوفر لها خرائط داخلية من خلال كلمة  look inside أو انظر إلى الداخل بجوار اسم المبنى على الخريطة، ويمكنك النقر عليها كاختصار للوصول إلى الخريطة الداخلية للمكان.

تمتلك آبل حاليا بيانات وخرائط أكثر من 59 مطار حول العالم يمكنك التعرف عليها من خلال هذه القائمة .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق