اخبار الأندرويد

أندرويد P سيقوم بغلق التطبيقات المتجمدة تلقائيا!

يعاني العديد من مستخدمي نظام الأندرويد من مشاكل ظهور رسالة تحذير ” هذه التطبيق لم يعد يعمل أو يستجيب” وللتغلب على تلك الرسالة تقوم بغلق التطبيق بطريقة مفاجئة.

أندرويد p
لكن نظام أندرويد P الجديد يقدم حل مبتكر لتلك المشكلة، فبدلا من إظهار تلك الرسالة المزعجة سيقوم النظام تلقائياً بغلق التطبيقات المتجمدة دون الرجوع للمستخدم.

خلال مؤتمر جوجل للمطورين تم عرض هذه المشكلة وذكر المطور ” ريتو ماير” كيف سيساعد الحل الجديد المطورين في العمل على تطبيقاتهم للتغلب على عدم استجابة التطبيقات في بعض الأحيان.

وإذا كنت تفضل سؤالك عند قفل التطبيقات، يمكنك تغيير ذلك من خلال إعدادات نظام أندرويد الجديد ليرسل لك النظام رسالة تحذيرية كالسابق وطلب موافقتك على غلق التطبيق.

تم الإعلان عن اندريود P الأسيوع الماضي ضمن فاعليات مؤتمر جوجل السنوي للمطورين، ويمكنكم الإطلاع على تفاصيل نظام التشغيل الجديد بالرجوع إلى موضوع:

رسمياً – الإعلان عن نظام Android P ، و هذه أهم المزايا الجديدة !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى