تقارير أبل

أبل تحصل على جائزة أفضل شاشة عن ايفون X و ايباد برو في Display Week !

تعمل شركة أبل حاليا على تطوير وإضافة المزيد من التحسينات لأجهزة أيفون القادمة، وخاصة في شاشة الهواتف التي تعد من أساسيات أي هاتف ذكي حالياً، إلا ان شاشات ايفون لاتبدو أنها بحاجة إلى مزيد من التحسينات، لاسيما في ايفون X وايباد برو.

أبل تحصل على جائزة أفضل شاشة عن ايفون X و ايباد برو في Display Week !
أبل تحصل على جائزة أفضل شاشة عن ايفون X و ايباد برو في Display Week !

مؤخرا، منح Display Week شركة أبل جائزة أفضل شاشة لهاتف أيفون X و الجهاز اللوحي ايباد برو ، بسبب جودة الشاشة الخاصة بكل منهما  وكفاءتها العالية.

 

الجوائز خاصة بصناعة الشاشات لعام 2018 ، وذلك بسبب وجود ابتكارات حقيقية مثل شاشة 120 هرتز قابلة للضبط والتي يمكنها اكتشاف المحتوى وتحديث الشاشة تلقائيًا.
تلك الجائزة المقدمة يتم منحها لأصحاب الشركات المتميزة في مجال التطبيقات وأيضا في تطوير شاشة الهواتف، حيث يمتلك هاتف أيفون X جميع المقاومات التي تجعله الهاتف الأكثر ابتكارا حتى الأن في جميع الهواتف الذكية.

يتميز الهاتف بشاشة تحمل تقنية OLED تقدم عرض ملايين الألوان بدقة وسطوع عاليين، إلى جانب تقنية التجانس والتعديل التلقائي للشاشة طبقا لظروف الإضاءة المحيطة التي اضافتها آبل إلى هاتفها المميز.

أبل تحصل على جائزة أفضل شاشة عن ايفون X و ايباد برو في Display Week !
أبل تحصل على جائزة أفضل شاشة عن ايفون X و ايباد برو في Display Week !

 

اما بالنسبة الى الجهاز اللوحى ايباد برو فجاء بشاشة تحمل تقنية ProMotion تعمل بواسطة ترانزستور غشائي رقيق بأكسيد جديد عالي الأداء (TFT) ، فضلاً عن مواد بلورية سائلة هندسية حديثة ومواد صناعية متقدمة. الأمر الذي جعله ينتزع هو الآخر لقب أفضل شاشة في الأجهزة اللوحية.

جائزة جوائز الشاشة Display Week هو حفل توزيع جوائز سنوي يعقد في الهند تكريم لاعمال الفنية المتميزة في بوليود. يتم ترشيح واختيار الجائزة من قبل لجنة من المتخصصين في هذه الصناعة يتم منحها لأصحاب الشركات المتميزة في مجال التطبيقات وأيضا في تطوير شاشة الهواتف.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

‫8 تعليقات

  1. اجهزة ابل الوحيدة في العالم عند طباعة اي صورة او ورقة تكون طبق الاصل عن التي تراها في الشاشة.

  2. ليش هالتفاخر وانتو تعرفون انو اشاشة الايفون اكس من سامسونج طبعا ابل بس همها حيبك اما سامسونك راحتك في الجهاز وكل متطلباتك مثل الدبل سيم كارت او منفذ السماعة الي شالته ابل وابل اجهزتهة غالية كثييير مقارنة بالاجهزة الباقية وتقدم مميزات اكثر من ابل

  3. شركة كبيرة مثل أبل معروفة بجودة منتوحها في روعة القمة ولا توجد اي شركة وصلت لماهيا عليه

  4. شاشه لينوفو الجديده تفوقت على شاشه ابل ابل ماعندها غير الابتزاز للاسف كانت ابل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى