تطبيقات الأندرويد

متصفح Opera Touch – متصفح جديد من أوبرا للاستخدام بيد واحدة!

أعلنت شركة أوبرا رسمياً عن متصفحها الجديد Opera Touch و المصمم خصيصاً للاستخدام بيد واحدة مع تضمين العديد من المزايا الرائعة و التكامل بشكل واسع مع نسخة الحواسيب من المتصفح.

Opera Touch - متصفح جديد من أوبرا للاستخدام بيد واحدة!
Opera Touch – متصفح جديد من أوبرا للاستخدام بيد واحدة!

عند فتح المتصفح لأول مرة أو عند فتح تبويب جديد يتحول المتصفح مباشرة إلى وضعية البحث و إظهار لوحة المفاتيح دون الحاجة إلى مد إبهامك و الضغط في شريط العنوان أعلى الشاشة لتفعيل وضعية البحث.

Opera Touch - متصفح جديد من أوبرا للاستخدام بيد واحدة!
Opera Touch – متصفح جديد من أوبرا للاستخدام بيد واحدة!

أيضاً من المزايا الجميلة في متصفح Opera Touch وجود زر أسفل الشاشة يمكن الوصول إليه بسهولة عن طريق الإبهام ، عن الضغط عليه مرة واحدة يقوم بفتح تبويب جديد و عند الضغط عليه مطولاً يقوم بإطهار التبويبات المفتوحة للتقل بينها بسهولة أو إغلاق أحدها.

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=kG6d4tUX3IE’]

أيضاً قامت أوبرا بتحديث نسخة سطح المكتب الخاصة بالحواسيب من متصفح أوبرا للتكامل مع متصفح الأجهزة المحمولة Opera Touch من خلال خاصية Flow و التي تسمح بعمل مزامنة بين نسخة الحواسيب و نسخة الهاتف من خلال كود القراءة السريع QR Code و لإكمال جلسة التصفح على الهاتف.

Opera Touch - متصفح جديد من أوبرا للاستخدام بيد واحدة!
Opera Touch – متصفح جديد من أوبرا للاستخدام بيد واحدة!

أيضاً من خلال تلك الخاصية تستطيع إرسال الروابط من الحاسوب إلى هاتفك و العكس لعرضها في المتصفح، و يدعم متصفح Opera Touch خاصية منع الإعلانات و هي من أهم مميزات متصفح أوبرا، و يمكن تفعيلها من خلال الإعدادات. المتصفح خفيف و لا يتجاوز حجمه 10 ميجابايت و هو متاح للتخميل مجاناً على متجر جوجل بلاي.

المبرمج: Opera

السعر : مجاني


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى