تقارير أبل

كل ما نعرفه عن تحديث iOS 11.4 القادم قريباً !

قبل أيام أطلقت آبل تحديث iOS 11.3 و أكدت بشكل رسمي أن هناك تحديث آخر أخير لنظام iOS 11 سيتم إصداره في وقت لاحق و هو iOS 11.4 و هي المرة الأولى الذي تطلق فيها آبل أربعة تحديثات كبرى فرعية لنظام iOS منذ عام 2014 و بالتحديد مع نظام iOS 8.

كل ما نعرفه عن تحديث iOS 11.4 القادم قريباً !
كل ما نعرفه عن تحديث iOS 11.4 القادم قريباً !

تحديث iOS 11.4 سيكون التحديث الأخير لنظام iOS 11 قبل الإعلان الرسمي عن iOS 12 في صيف العام الجاري، فما الذي سيحمله لنا تحديث iOS 11.4 ؟ و ما هو الموعد المتوقع لإطلاقه؟! دعونا نعرف ذلك من خلال هذا المقال.

حزمة Classkit التطويرية للتطبيقات التعليمية

حزمة ClassKit التطويرية سوف تتيح للمطورين إنشاء تطبيقات تعليمية و ربطها بتطبيق Schoolwork الخاص بالمعلمين و التي أعلنت آبل عنه مؤخراً أيضاً.

كل ما نعرفه عن تحديث iOS 11.4 القادم قريباً !
حزمة Classkit التطويرية للتطبيقات التعليمية

هذه الحزمة موجهة للمطورين، أما التطبيقات التي ستخرج من رحمها ستساعد الكثير من المستخدمين و بالأخص في النطاق التعليمي لعمل الشروحات للتلاميذ و متابعة مستواهم الدراسي و واجباتهم المدرسية و غيرها.

كل ما نعرفه عن تحديث iOS 11.4 القادم قريباً !
حزمة Classkit ستفيد المعلمين و التلاميذ!

ميزة AirPlay 2

هذه الميزة كان من المنتظر إطلاقها مع تحديث iOS 11.3 لكن ذلك لم يحدث لذا نتوقع عودتها مع تحديث iOS 11.4. ميزة AirPlay 2 تتيح للمستخدم بث الصوتيات لاسلكياً من الآيفون و الآيباد إلى عدة أجهزة في آن واحد بشكل متزامن و التحكم بكل جهاز على حدى.

كل ما نعرفه عن تحديث iOS 11.4 القادم قريباً !
ميزة AirPlay 2

ميزة Messages on iCloud

ميزة Messages on iCloud هي ميزة أعلنت عنها آبل عند الكشف عن نظام iOS 11 العام الماضي لكنها سحبتها لأسباب غير معروفة و عادت مع تحديث iOS 11.3 في الإصدارات التجريبية ثم تم سحبها لاحقاً من الإصدار النهائي لذا على الأرجح ستكون موجودة في iOS 11.4.

ميزة Messages on iCloud تقوم بحفظ الرسائل و مرفقاتها من صور و ملفات و غيرها على حسابك في iCloud و توفير سعة تخزينية على الجهاز، كما تقوم بمزامنة الرسائل على الأجهزة التي تستعملها، و هي مفيدة أيضاً لنقل الرسائل و المحادثات إلى أي جهاز جديد تقوم بشرائه.

موعد إطلاق iOS 11.4

من المتوقع أن تقوم آبل إطلاق أولى الإصدارات التجريبية من تحديث iOS 11.4 قريباً للمطورين بينما من غير المعروف على وجه الدقة موعد الإطلاق النهائي لعامة المستخدمين، لكنه من المرجح أن يكون بالتزامن مع مؤتمر آبل للمطورين WWDC 2018 الذي ستبدأ فعالياته مطلع يونيو المقبل. أيضاً سيتم الإعلان رسمياً عن نظام iOS 12 في المؤتمر على أن يتم إطلاقه للجمهور نهاية العام الجاري كما جرت العادة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫8 تعليقات

  1. انا من حدثت جهازي للإصدار 11 والبطارية من سيّء للأسوأ مامداني اشيله من الشاحن الا وصارت تحت 70 او 60 وفجأة يصير بدقيقه بالعشرين او يطفي واشغله ألاقيه ب11 ليمتى هالبطاريه تضل جذي مستحيل اي إصدار يعدل البطارية ان كان جهاز جديد او قديم مافي حتى دليل انها صارت للاحسن

  2. يا ناس المشكل الكبير الذي يعاني منه كل من يملك الا يفون هو البطارية أتمنى من أبل ان تجد حل لهذا المشكل

  3. ‏أنا محمد الألفي مستخدم لل iPhone منزوع 10 سنوات أتمنى من شركة Apple أن تضيف النسب المعوية البطارية على الشاشة وأتمنى من Apple تحديث برنامج الصور‏والفيديو هات وأنا اشكر Apple على التحديث الجديد وأنا أتمنى يكون فيه كل جديد للمستخدمين ال iPhone وشكرا لشركة Apple و تمنياتي بالنجاح دائما

    1. النسبه المئويه موجوده حضرتك علي الشاشه
      ولا تقصد والتلفون في حاله السكون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى