اخبار الأندرويد

سامسونج قد تطلق هواتف رخيصة بنظام اندرويد GO

هواتف Android GO كما نعرف هي هواتف رخيصة الثمن و تحمل مواصفات تلبي الاحتياجات الأساسية للمستخدمين و كذلك الحفاظ على أداء جيد بسبب نظام Android GO الخفيف و تطبيقاته السريعة التي لا تستهلك الكثير من المعالج و الذاكرة و الطاقة، و يبدو أن سامسونج أخيراً قررت إطلاق هواتف تحت مظلة Android GO!

سامسونج قد تطلق هواتف رخيصة بنظام Android GO
سامسونج قد تطلق هواتف رخيصة بنظام Android GO

تم رصد هاتف على قاعدة بيانات موقع قياس الأداء GeekBench بمواصفات متواضعة مع عبارة “7570universal_go” في أحد الخانات في إشارة ربما إلى معالج Exynos 7570 و هو معالج رباعي النواة و نظام تشغيل Android GO ، و قد يحمل هذا الهاتف عند إطلاقه اسم Galaxy J2 Core وفقاً لموقع SamMobile.

وجود هذا الهاتف على منصات اختبارات الأداء لا يعني بالضرورة وجوده و إمكانية وجود إصدارات تجريبية فقط أو هواتف مزيفة عليها أمر وارد، و سامسونج لم تؤكد حتى الآن نيتها بشأن إطلاق هواتف Android GO بخلاف شركة Meizu مثلاً التي أعلنت أنها ستنضم إلى مظلة Android Go خلال عام 2018.

جدير بالذكر أن هناك عدة شركات قامت بالفعل بإطلاق هواتف بنظام Android GO و منها نوكيا مع هاتف Nokia 1 و ZTE التي أطلقت هاتفها ZTE Tempo Go و كذلك الشركة الهندية لافا و هاتفها Lava Z50 و من المنتظر أن نرى المزيد من هواتف Android Go خلال عام 2018.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى