تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – باقة من اهم التطبيقات الحياتية المفيدة والرائعة!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

Sweet Snap

تطبيق Sweet Snap – live Face filter , Selfie Camera edit

تطبيق سويت سناب Sweet Snap هو التطوير الحديث للعبة سناب شات وسويت سلف، التطبيق يسمح لك بأخذ الصور السيلفي الرائعة بمجموعة رائعة من التأثير والوجوه الجميلة والمضحكة. تم تحديث التطبيق مؤخرا ونال استحسان الكثيرين على جوجل بلاي.

السعر : مجاني


Slow Motion Frame Video Player

تطبيق Slow Motion Frame Video Player يحافظ على طاقة هاتفك

يقوم تطبيق Slow Motion Frame Video Player للأندرويد بتشغيل مقاطع فيديو عالية الدقة / منخفضة الدقة، مع استهلاك طاقة منخفضة لوحدة المعالجة المركزية واستخدما أكثر فاعلية للبطارية عن باقي التطبيقات من فئته.

السعر : مجاني


تطبيقSmart Wallpaper لتغيير خلفية الهاتف بصفة دورية

استخدام خلفية الهاتف لفترة طويلة أمر ممل للغاية باستخدام تطبيق Smart Wallpaper ، يمكنك إعداد مجموعة مختارة من خلفيات الشاشة للتنقل بينها ، لذلك بمجرد إعدادها ، لن تحتاج إلى تغيير خلفيات الهاتف يدويًا مرة أخرى.

يحتوي التطبيق نفسه على عدد من خلفيات للاختيار من بينها أو الاستيراد من معرض الصور المفضلة وتتغير الخلفية بعد فترة زمنية محددة.

السعر : مجاني


تطبيق Eyecon دليل هاتف مبتكر يتميز بمظهر رائع

من خلال التطبيق يتم تلقائيًا تعيين صورة ملف شخصي لجهات الاتصال، إذا كان بإمكانها العثور على واحدة على الشبكات الاجتماعية مثل واتساب أو فيسبوك. بالإضافة إلى زيادة سرعة الاتصال، يسرد التطبيق أيضًا أكثر أصدقائك اتصالاً بك في الأعلى، وبعد إجراء مكالمة مع شخص ليس موجودًا في دفتر عناوينك، سيقترح التطبيق اسمًا وصورًا لهم، حتى يمكنك إضافتهم إلى جهات اتصالك بنقرة واحدة.

السعر : مجاني


تطبيق دردشاتي - للتعارف والدردشة
تطبيق دردشاتي – للتعارف والدردشة

تطبيق دردشاتي للتعارف والدردشة الشهير باللغة العربية !

تطبيق للدردشة والتعارف بميزات هائلة وتحديثات رائعة، يتميز عن غيره بكم هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتشات، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين .

السعر : مجانا


Blur Image Background‏

تطبيق Blur Image Background لصورة مميزة

يقوم تطبيق Blur Image Background بطمس أي جزء من الصورة وإبراز جزء آخر، يمكنك استخدام تطبيق طمس الصور هذا لإعطاء تأثيرات ضبابية للصور الخاصة بك، وتستطيع طمس الأجزاء الغير مرغوب بها وإعطائها تأثير طمس وذلك باستخدام فلترات التطبيق.

السعر : مجاني


 

Notin

تطبيق Notin لتذكيرك بالأشياء الهامة

هو تطبيق بسيط، ولكنه مفيد. ما عليك سوى كتابة شيء تريد تذكيرك به، والنقر على زر “زائد” وسيتم إرساله إلى مركز الإشعارات، حتى تتمكن دائمًا من رؤيته على شاشة القفل أو عند التمرير لأسفل من أعلى الشاشة وبذلك سترى الأشياء الهامة دائما أمامك حتى تتذكرها بعد الانتهاء من الأمر، تحتاج إلى تذكير بإيقاف الإشعار فقط، كما تفعل مع أي إشعار آخر.

السعر : مجاني


 

Medisafe تذكير الدواء

تطبيق Medisafe تذكير الدواء

تطبيق MediSafe سهل الاستخدام للتذكير بمواعيد الدواء. وسوف يساعدك على تناول دوائك في الوقت المحدد وبشكل آمن. كما أنه يتيح لك مساعدة أفراد عائلتك على التذكير بمواعيد حبوبهم الدوائية.

السعر : مجاني


Currency Converter Plus Free

تطبيق Currency Converter Plus Free تحويل أكثر من عملة في آن واحد بكل سهولة

التطبيق عملي للغاية يمنحك طريقة سريعة وبسيطة ليس فقط للتحويل من عملة إلى أخرى، ولكن لعرض كيفية تحويلها إلى ما يصل إلى تسعة عملات أخرى، عند فتح التطبيق يتجه مباشرة إلى شاشة التحويل ويتذكر العملات التي كنت تريدها مؤخرًا للتحويل من وإلى، وبذلك يمكنك إجراء تحويلات جديدة بسرعة باستخدام تلك النماذج النقدية في شاشة واحدة.

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى