اخبار الأندرويد

وفق الخطط الصينية – جوجل تنوي توفير هواتف من الفئة الرخيصة !

حاولت جوجل الدخول لسوق الهواتف الذكية ونجحت من خلال نظام الأندرويد لكن لم تنجح من خلال الهواتف، والشركة منذ عام 2016 وهي تحاول توفير أفض ما لديها من خلال سلسلة بكسل، ويبدو أنها حققت بداية النجاح، وتريد أن تواصل الطريق، وقد عرفت من أي جهة تقوم بذلك، والتفاصيل معنا اليوم !

وفق الخطط الصينية - جوجل تنوي توفير هواتف من الفئة الرخيصة !
وفق الخطط الصينية – جوجل تنوي توفير هواتف من الفئة الرخيصة !

بعد إطلاق نظام الأندرويد، ومواصلة تطويرها، قامت جوجل بتطوير هواتف سلسلة نيكسس بالتعاون مع شركات مثل سامسونج، LG، هواوي، موتورولا، وHTC، لكن لم تنجح مساعيها، حتى قامت بإطلاق سلسلة هواتف بيكسل، هذه الأخيرة أيضا لم تحقق المبيعات المرجو منها لضعف سياسة تسويق جوجل، وكذلك لأنها جديدة في السوق.

هواتف بيكسل الجديدة من جوجل قوية من حيث المواصفات وبالضبط من حيث الكاميرا فضلا عن الدعم الكامل من النظام باعتبار ان جوجل هي المطورة الأولى لنظام الأندرويد، لكن بقيت هواتفها بمبيعات قليلة باعتبار سعرها المرتفع، وجوجل تريد مبيعات أكبر، فما هو الحل ؟ السياسة الصينية هي الجواب !

بداية من خلال استهداف أكبر الأسواق، وهي الهند، باعتبار أن جوجل لديها مشاكل مع الصين ولا تستطيع الدخول السوق قريبا، لهذا قررت الدخول للسوق الهندي، والبداية مع هاتف بسعر مناسب، والمقصود بسعر مناسب أن يكون الهاتف أيضا بمواصفات تقنية متوسطة أو أقل من ذلك.

فضلا عن الهاتف من الفئة المتوسطة، ستقوم جوجل أيضا بتسويق منتجات أخرى مثل أجهزتها اللوحية وكذلك الحواسيب الجديدة الخاصة بها، وبعض المنتجات الأخرى، وهي حاليا ترسم الخطة لذلك، وطبعا قيامها بهذا يعني وصول هذه المنتجات لأسواق أخرى ومنها الأسواق العربية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق