اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي J7 Duo قادم مع بطارية قابلة للإزالة!

بتصميم عادي لكن مع مزايا انفردت بها سامسونج في الفئة المتوسطة، تستعد الشركة الكورية للإعلان عن هاتف جديد يحمل اسم Galaxy J7 Duo، والذي سنعرفكم عليه اليوم.

هاتف Galaxy J7 Duo قادم مع بطارية قابلة للإزالة
هاتف Galaxy J7 Duo قادم مع بطارية قابلة للإزالة

بعد تسريب دليل استخدام وتصميم هاتف Galaxy J7 Duo؛ ظهرت لنا تفاصيل هاتف جديد قادم من شركة سامسونج؛ المميز فيه أنه سيكون بتصميم كلاسيكي، ليس مع شاشة بنسبة أبعاد 18:9، لكن الجيد فيه أنه سيحمل كاميرا خلفية مزدوجة بتموضع عمودي.

الجديد في الجهاز أيضا أنه سيكون ذو بطارية قابلة للإزالة، يعني أنك إن كنت تملك بطارية إضافية مشحونة، يمكنك نزع البطارية الحالية واستبدالها، وهذا أصبح نادرا بل منعدما في الهواتف الحديثة التي تأتي ببطارية مدمجة يصعب تغييرها.

Galaxy J7 Duo
Galaxy J7 Duo

الواجهة الأمامية أيضا توضح لنا أن الجهاز Galaxy J7 Duo سيحمل فلاش ضوئي وهو مفيد لالتقاط صور سيلفي في الظلام، في حين أن باقي التفاصيل نفسها، حيث يضم الهاتف حساس بصمات في الواجهة الأمامية أيضا.

من مزايا هاتف Galaxy J7 Duo أنه سيحمل كاميرا خلفية مزدوجة كما ذكرنا، وستكون بدقة 13 + 5 ميجابيكسل، وستحمل إلى جانب ذلك قدرات تقنية على التصوير، وهو ما توضحه الصورة التالية:

هاتف Galaxy J7 Duo
هاتف Galaxy J7 Duo

هذه المزايا من أكثر ما يبحث عنه المستخدمون، وسامسونج ترغب بتوفيرها في هاتف ضمن الفئة المتوسطة والمزايا التقنية التالية تؤكد ذلك:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 720p.
  • معالج Exynos 7884.
  • رام سعة 3 أو 4 جيجا.
  • سعة تخزينة 32 أو 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية مزدوجة: الأولى بدقة 13 ميجابيكسل، والثانية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.
  • نظام الأندرويد 8.0

لا يوجد تفاصيل حول موعد الكشف الرسمي عن الجهاز، لكن من المتوقع أنه وما دام تم تسريب التفاصيل التقنية ودليل الاستخدام، فإن الهاتف تم توفيره وسيتم الإعلان عنه قريبا !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  . Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق