اخبار الأندرويد

كيف تضيف لمسة سينمائية على مقاطع الفيديو فى هاتف سامسونج جلاكسي S9 ؟

منذ إطلاق هاتف جلاكسي S9 نال الهاتف قدر لا بأس به من الإعجاب والاستحسان من قبل مستخدميه، واليوم سوف نستعرض معكم احد ميزات الهاتف الرائعة، وهي ميزة التصوير البطيء التي يميز بها كاميرا الهاتف الرائد في خطوات بسيطة وسهلة.

الخطوة 1: افتح تطبيق الكاميرا. في الجزء العلوي من الشاشة، سترى الوضع الحالي الذي توجد به الكاميرا. مرر سريعًا إلى اليمين حتى تصل إلى Super Slow-Mo.

الخطوة 2: يمكنك الآن اختيار ما إذا كنت تريد تنشيط التصوير البطيء يدويًا، أو جعله يعمل تلقائيًا.

في الوضع اليدوي، ما عليك سوى النقر على زر التسجيل لبدء تسجيل الفيديو. وايضا اضغط على الزر الموجود على اليمين لبدء التسجيل في حركة بطيئة.

إذا اخترت الوضع التلقائي، فانقر على زر التسجيل، وسيظهر مربع في عدسة الكاميرا. عندما تكتشف الكاميرا الحركة داخل المربع، فسوف يبدأ التسجيل في حركة بطيئة.

الخطوة 3: بمجرد الانتهاء من تسجيل الفيديو الخاص بك، سيظهر في معرض الهاتف. يمكنك معرفة مقاطع الفيديو التي تحتوي على شرائح بطيئة الحركة لأنها ستحمل أيقونة تصور دوائر متعددة. بمجرد تحديد الفيديو، سترى نفس الرمز على الشاشة. انقر عليه، وسيعرض الشريط الموجود أسفل الشاشة (الذي يخبرك بمدى المسافة التي وصل إليها الفيديو)

يمكنك تحرير الفيديو، وإضافة الموسيقى، والتبديل بين الحركة البطيئة أو إيقاف التشغيل، وتقليم أجزاء من اللقطات. مرِّر سريعًا للحصول على خيارات إضافية، مثل إنشاء حلقة لقطات أو تشغيل في الاتجاه المعاكس.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق