اخبار الأندرويد

فيديو – OnePlus تؤكد أن الهاتف القادم سيكون سريعا جدا !

حتى تربط محبي أجهزتها وكذا الراغبين في التعرف عليها فضلا عن شحذ الاهتمام الإعلامي، تقو ون بلس بين فترة وأخرى ببعض الحركات التشويقية، واليوم معنا تفاصيل حول ما ستحرص عليها الشركة في هاتفها القادم !

OnePlus تؤكد أن الهاتف القادم سيكون سريعا جدا !
OnePlus تؤكد أن الهاتف القادم سيكون سريعا جدا !

طبعا الهاتف القادم من الشركة سيحمل اسم OnePlus 6، هذا ما تلمح له الشركة دون تغيير سياستها في التسمية وفق الترتيب الرقمي، رغم قيامها سابقا بتجاوز رقم 4 لأنه وفق الثقافة الصينية لا يجلب الحظ، وقد جاوزته مباشرة من OnePlus 3 و3T إلى OnePlus 5 و5T.

هذا فيما يخص الإسم وإن كان لا يهم كثيرا، لكن ما يهمنا هو التصميم والمواصفات التقنية، والتي سبق وأفدناكم بتقارير حولها، حيث سيكون هاتف OnePlus 6 ذو تصميم مميز، يوافق التصميم الذي تعتمده باقي الشركات الكبيرة في سوق الهواتف.

أما من حيث المواصفات التقنية فستكون الأفضل أيضا، وهو ما سيسمح للجهاز أن يكون سريعا كما أكدت شركة OnePlus، وهذا في التغريدة التالية التي تضمن مقطع فيديو تشويقي:

إلى هنا منتظري الجهاز مسرورون بهذه الوعود، لكن الأمر الذي يجب معرفته، أن الهاتف لن يتوفر بالأسعار التي تميزت بها شركة OnePlus سابقا، لن يكون رخيصا هذه المرة، بل سعره سيبدأ من 750 دولار، ويمكنكم معرفة التفاصيل من هنا: لماذا ستقوم OnePlus بزيادة سعر جهازها القادم ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق