اخبار الأندرويد

سامسونج جالاكسي نوت 9 سيأتي بشاشة 6.4 بوصة وبطارية أكبر!

يبدو أن سامسونج ستفعلها وتطلق جالاكسي نوت 9 في وقت مبكر هذا العام مع مزيد من التحسينات، فطبقاً لأحدث التسريبات التي ظهرت على الشبكة الصينية Weibo تأكدت المعلومات حول إطلاق سامسونج Galaxy Note 9 قريباً، ولا يوجد أي نية لدى سامسونج بالتأجيل ولكنها تعمل حاليا على المزيد من التحسينات من حيث أداء البطارية ومستوى الشاشة.

وذكرت المصادر أن نوت 9 سوف يأتي مع شاشة مقاس 6.4 بوصة بدلاً من شاشة 6.3 بوصة، ومن المتوقع أن يحمل الطراز Note 9 تصميم Infinity Display 2.0 الذي استخدمته الشركة في Galaxy S9.

هناك بعض التخمينات أن مستشعر بصمات الأصابع سيأتي مدمجاً في الشاشة، لكن لا يوجد أي دليل حتى الآن على هذه المعلومات، وقد يأتي المستشعر بالشكل التقليدي في خلفية الجهاز.

جالاكسي نوت 9
التصور الأول لجالاكسي نوت 9

وبالحديث عن معالج الهاتف فمن المعتقد أن يعتمد نوت 9 على نفس المعالجات المستخدمة في أحدث تليفونات سامسونج جلاكسي S9 وهما المعالج Exynos 9810 أو المعالج Snapdragon 845 ، مع احتمالية ذاكرة وصول عشوائي “رام” 6 جيجا بايت وذاكرة تخزين 128 جيجا بايت.

المفاجأة الحقيقة وفقا للتسريبات هي البطارية التي تعمل سامسونج على تحسينها حتى تستطيع تحمل أداء الهاتف المتميز، فمن المرجح أن تأتى البطارية بحجم 3850 ملى امبير أو 4000 ملى امبير.

لم تتوفر حتى الآن أية معلومات مؤكدة حول باقي المواصفات التقنية، ولكن نتمنى أن تفاجئنا سامسونج بمزيد من التحسينات .

شاركونا برأيكم حول تجربتكم مع جلاكسي S9، وهل تتوقعون مزيد من التحسينات في نوت 9 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى